الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني يكرم محافظ طولكرم اللواء د. كميل

نشر بتاريخ: 28/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 16:45 )
طولكرم- معا - كرم التوجيه السياسي والوطني محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على جهوده في خدمة المواطنين والسعي للنهوض بالمحافظة في كافة المجالات، حيث جاء التكريم بحضور المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان الضميري بالإضافة لمشاركة ممثلين عن المؤسسات والأجهزة الامنية.

وأهدى د.كميل التكريم للمؤسسة الأمنية ولأبناء المحافظة حيث جاءت هذه الإنجازات نتيجة الجهود المشتركة ما بين المؤسسات ،مشيرا إلى اعتزازه بكافة المؤسسات ومنها التوجيه السياسي والوطني الذي ترك وما زال الأثر الكبير في نفوس المواطنين وأبناء الأجهزة الأمنية حيث طالت نشاطاته الجميع سواء كانت عسكرية أو طلابية أو المجتمع المدني مما شكل حالة من الوعي المتنامي الناتج عن العمل الوطني والذي ترك آثارا إيجابية كبيرة على المواطنين.

وأكد د.كميل أن محافظة طولكرم تتمتع بالأمن والأمان والاستقرار وهي البيئة المناسبة لازدهار الاقتصاد والسياحة وهذا ما تم بإعلان المحافظة محافظة سياحية للعام 2014 -2015، بالإضافة إلى أن محافظة طولكرم تتميز في الكثير من المجالات فهي محافظة العلم والتفوق والنجاح وغيرها الكثير، مقدما شكره للإعلام المحلي والإعلام عامة في نقل الرسالة والوعي بين المواطنين، ومشددا على استمرارية العمل ليل نهار من اجل خدمة مواطنينا.

من جهته أكد اللواء الضميري على اعتزازه وفخره بمحافظة طولكرم وعلى رأسها ممثل الرئيس وقائد المحافظة اللواء د. عبد الله كميل على نشاطه وتواضعه في خدمة أبناء المحافظة والتي فتحت آفاقا كبيرة على المستوى المدني والأمني، مقدما شكره لكل من ساهم ويساهم في النهوض بالمحافظة على كافة المستويات، مشيرا إلى أن رسالتنا ببساطة هي رسالة أمل وحب وانتماء وولاء لجميع شعبنا فلسطيني بان هناك تقدم في جميع الميادين.