الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية القدامى يزور الجمعية الإسلامية بطل دوري الطائرة

نشر بتاريخ: 28/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 18:26 )
غزة -معا - اللجنة الإعلامية :قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بزيارة نادي الجمعية الإسلامية لتهنئة النادي بتتويج فريقه بطلاً للدوري العام لكرة الطائرة لموسم 2013-2014.

وضم الوفد عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, واعضاء مجلس إدارة الجمعية, وكان في استقبال الوفد مجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية برئاسة عبد السلام هنية.

ورحب عبدالسلام هنية رئيس مجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية بالوفد, معبراً عن سعادتهم بالزيارة, مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في احتضان ورعاية الرياضيين الفلسطينيين القدامى, من خلال ما تقدمه لهم من بطولات وخدمات بالرغم من إمكانياتها المتواضعة, مضيفاً أنها أصبحت علامة فارقة في الرياضة الفلسطينية من خلال نشاطاتها المستمرة.

وأمل هنية أن تتواصل نجاحات الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين التي خُطت بعرق مجموعة من الحريصين على توطيد العلاقات بين الرياضيين والأسرة الرياضية في الوطن, مؤكداً ان ناديه يفتح الباب على مصراعيه لاحتضان نشاطات الجمعية في أي وقت شاءت.

وتمنى هنية في نهاية حديثه أن يكلل الله جهود المخلصين من قيادات الشعب الفلسطيني بإتمام المصالحة لأن ذلك سينعكس على الواقع الرياضي بالإيجاب.

بدوره هنأ عماد التتري مجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية بإنجاز ناديهم وحصوله على درع الدوري العام بكرة الطائرة, مشيراً أن نادي الجمعية مسيرة عطاء وإنجازات لا تتوقف منذ تأسيسه وحتى اللحظة, ويُعد أحد أعرق الأندية الفلسطينية, متمنياً أن يواصل النادي مشوارهم في حصد مزيد من البطولات والإنجازات.

وأضاف التتري أن مجلس الجمعية الإسلامية لم يُقصر يوماً في الوقوف إلى جانب الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بما في ذلك احتضان نشاطاتها.

ورحب التتري بإقامة نشاطات الجمعية على أرض النادي, مشدداً على عمق العلاقات التي تربط الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ونادي الجمعية الإسلامية.