السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الحزب الديمقراطي العربي يلتقي الرئيس عباس في رام الله

نشر بتاريخ: 05/07/2007 ( آخر تحديث: 06/07/2007 الساعة: 00:35 )
رام الله -معا- التقى وفد من الحزب الديمقراطي العربي برئاسة النائب طلب الصانع و عبد الوهاب دراوشه بالرئيس محمود عباس "ابو مازن " في مقر المقاطعة برام الله.

واكد النائب الصانع خلال اللقاء مع الرئيس ابو مازن على ضرورة العمل الجاد والمسؤول لانهاء المآساء التى تعيشها الساحه الفلسطنينيه , مضيفا ان تكريس الواقع الحالي سيكون كارثه على القضية الفلسطينيه واجهاض نضاله على مدار عشرات السنوات .

واكد على ضرورة الاحتكام الى الحوار الاخوي والبناء وان القضية الفلسطينه تمر بمرحله عصيبه وان الجانب الاسرائيلي يعمل جاهدا لاستثمار الازمه الحاليه ويحاول تكريس التقسيم من خلال التعاطي مع ابو مازن وكانه رئيس لحركة فتح في الضفه الغربيه وحماس هي العنوان في قطاع غزه .

واكد النائب الصانع والوفد المرافق ان ابو مازن كرئيس للشعب الفلسطيني يتحمل مسؤوليته وعليه تجاوز مشاعر الغضب على خلفية الاخطاء الكارثيه التي حدثت في قطاع غزه واستنتاج العبره مما حدث من اجل ان لايتكرر والسعي الجاد والحثيث لفتح افاق للتحاور للخروج من الازمه الحاليه على اساس حكومة الطوارئ من جهه واستمرار عمل المجلس التشريعي من جهه اخرى وهذا يخلق توازنا داخل المؤسسات التشريعيه والتنفيذيه حتى اجراء انتخابات عامه في مرحله لاحقه .