الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تلتقي جمعية نساء خربة قيس الخيرية

نشر بتاريخ: 29/04/2014 ( آخر تحديث: 29/04/2014 الساعة: 15:22 )
سلفيت -معا - عقدت دائرة الشؤون العامة في محافظة سلفيت، اليوم، لقاء خاصا بجمعية نساء خربة قيس الخيرية، وذلك في مقر الجمعية بالبلدة ، بحضور مديرة الدائرة ريم زيدان، ورئيسة الجمعية رفعة قاسم وعدد من عضوات الهيئة الادارية للجمعية، بهدف التعرف على نشاطات الجمعية واهم الاحتياجات والمعوقات والمشاكل التي تواجه عملها.

في بداية اللقاء رحبت زيدان بالحضور ونقلت تحيات المحافظ عصام ابو بكر، مؤكدة على ايمان محافظة سلفيت بأهمية استمرار الجهود المبذولة في تطوير وبناء المؤسسات، وضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للجمهور في مختلف المجالات، واشارت الى امكانية ايجاد قنوات دعم للجمعية ونشاطاتها من خلال تنفيذ المشاريع المختلفة.

بدورها اشارت رفعة قاسم الى ضرورة دراسة اهم المشاكل التي تعاني منها الجمعية ومن ابرزها صعوبة المواصلات التي تشكل عائقا امام الجمعية في تفعيلها وتنشيط ادائها ومشاركتها بالانشطة والفعاليات على مستوى المحافظة وخارجها بسبب الكلفة العالية للمواصلات لعدم وجود هذه الخدمة في القرية .

وقدمت المشاركات في اللقاء الشكر لمحافظ سلفيت عصام ابوبكر وللمحافظة ممثلة بدائرة الشؤون العامة على الاهتمام، والتواصل الدائم ، واكدن على ضرورة رقي وتطوير عمل الجمعية .

جدير بالذكر ان محافظة سلفيت تنفذ العديد من الجولات الميدانية الى المؤسسات الاهلية والجمعيات الفاعلة وذلك ضمن خطة عمل دائرة الشؤون العامة .