الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام تضامني مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في طوباس

نشر بتاريخ: 29/04/2014 ( آخر تحديث: 29/04/2014 الساعة: 16:03 )
طوباس- معا- نظم نادي الأسير ووزارة الأسرى والقوى في محافظة طوباس اعتصاما تضامنيا مع الأسرى في سجون الاحتلال إمام خيمة الاعتصام المقامة إمام بلدية طوباس وذلك تضامنا مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال احتجاجا على اعتقالهم الإداري.

وشارك في الاعتصام أهالي الأسرى والأسرى المحررين ومحافظة طوباس ورؤساء مجالس البلدية والقروية ومدراء المؤسسات المدنية والرسمية والشعبية والقوى الوطنية والإسلامية.

رفع المشاركون في الاعتصام يافطات تدعو لإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وإنهاء معاناتهم وإنهاء ملف الاعتقال الإداري بالكامل وصور الأسري والمعتقلين في سجون الاحتلال ورددوا الهتافات التي تدعو لإسناد الأسري المضربين عن الطعام في معركتهم ضد أداره السجون.

كما حيا المشاركون في الاعتصام صمود أسيراتنا وأسرانا في وجه إدارة السجون إذ لا توجد دولة في العالم تمارس الاعتقال الإداري إلا سلطات الاحتلال.

بدورهم دعا أهالي الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال إلي أوسع حملة تضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال ودعو القيادة الفلسطينية وعلى رئسها الرئيس أبو مازن بالثبات على موقفهم من قضية الأسرى وان لا يسمح للاحتلال الإسرائيلي بان تكون قضية الأسرى ورقه ضغط وابتزاز من طرف الاحتلال الإسرائيلي.