الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم محاضرة دور العلاقات العامة بالشرطة في تعزيز الثقة بين المواطنين

نشر بتاريخ: 29/04/2014 ( آخر تحديث: 29/04/2014 الساعة: 17:53 )
نابلس- معا - نظمت الشرطة اليوم محاضرة بعنوان "دور العلاقات العامة والاعلام في الشرطة في تعزيز الثقة بين المواطنين" لطلاب جامعة النجاح الوطنية في نابلس.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المحاضرة نظمت بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية ضمن دورة العلاقات العامة المنعقدة لطلاب الجامعة.

وتحدث المقدم رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة، في المحاضرة عن اهمية دور العلاقات العامة في المؤسسة الشرطية لتعزيز الشراكة المجتعمية وكسب ثقة المواطنين من خلال الانشطة الاجتماعية والانسانية وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وتتطرق المقدم ابوغربية في المحاضرة الى تجربة العلاقات العامة في الشرطة وكيف عملت على إبراز الجهود التي تقوم بها الشرطة للمجتمع لإقناع الجماهير بمدى أهمية هذه الجهود لحمايتهم والحفاظ على أمنهم ولكسب ثقتهم وتعاونهم مع رجال الشرطة.

وبين دور العلاقات العامة في دعم عناصر الشرطة علمياً وثقافياً ومعنوياً لينهض برسالته السامية على أكمل وجه موضحاً الخصائص والسمات الشخصية للعاملين في العلاقات العامة.

وفي نهاية المحاضرة اجاب المقدم ابوغربية على كافة الاسئلة والاستفسارات التي طرحها الطلبة.

وشكرت مدربة الدورة زهور دويكات المقدم أبوغربية على تلبيته وحضوره للدورة مثمنةً دور العلاقات العامة بشكل خاص والشرطة بشكل عام على الجهود المبذولة لتعزيز الامن وتوثيق الروابط الاجتماعية.