الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتالي شاهين :عودتي قريبة وعلينا الاستعداد للاستحقاقات القادمة

نشر بتاريخ: 30/04/2014 ( آخر تحديث: 30/04/2014 الساعة: 21:28 )
اريحا – معا – احمد البرهم :جددت لاعبة منتخبنا الوطني النسوي نتالي شاهين تأكيدها على مواصلة اللعب ضمن صفوف فريق سرية رام الله، وقالت شاهين ان الاصابة التي تعرضت لها مؤخراً ليست بالخطيرة وهي الآن تخضع للعلاج المكثف استعداداً للعودة السريعة للمستطيل الاخضر.

وكانت اللاعبة نتالي قد تعرضت للاصابة بقدمها اليسرى خلال مباراة منتخبنا الوطني النسوي امام البحرين ضمن النسخة الخامسة لبطولة غرب آسيا التي اقيمت في العاصمة الاردنية عمان منتصف شهر نيسان الماضي، بعد ان افتتحت التسجيل لمنتخبنا في الدقيقة (23).

وعبرت عن سعادتها بوصول منتخبنا النسوي لأول مرة لمنصات التتويج والفوز بلقب الوصيف في هذه البطولة، ورغم الخسارة الكبيرة امام المنتخب الاردني، قالت نتالي: اننا لعبنا بشكل جيد وهزمنا البحرين احد الفرق المرشحة للفوز باللقب، وتأثر فريقنا باصابة بعض اللاعبات وكذلك الارهاق الشديد وضغط المباريات من اسباب خسارتنا الكبيرة والغير متوقعة في المباراة النهائية امام المنتخب الاردني. مضيفة ان مدة الاستعداد للبطولة لم تكن كافية على عكس المنتخب الاردني الذي استعد جيداً من خلال اقامة معسكرات تدريبية (في تركيا) ومباريات ودية كان اخرها امام فريق بايرن ميونخ النسوي.
وعن الاستحقاقات القادمة للمنتخب النسوي الوطني تمنت شاهين ان تكون الاستعدادات كبيرة وتجميع اللاعبات بشكل منتظم ومستمر من خلال اقامة معسكرات تدريبية ولقاءات ودية.

يذكر ان اللاعبىة نتالي تألقت في الفترة الاخيرة مع فريق سرية رام الله التي انضمت اليه قبل 6 سنوات وحصلت معه على لقب الدوري النسوي 3 مرات متتالية، والفوز بمسابقة الكأس اكثر من مرة.