الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تزور السفارة الكوبية في بيروت

نشر بتاريخ: 06/07/2007 ( آخر تحديث: 06/07/2007 الساعة: 16:43 )
بيروت -معا- زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة المركزية ابو اسامة عباس وعضو قيادة الجبهة في لبنان ابو احمد ناجي وعضوي قيادة منطقة بيروت ابو جهاد وابو محمد، السفارة الكوبية في بيروت.

وكان في استقبال الوفد، السكرتير الاول في السفارة الكوبية في لبنان ادجلبو اجلسيا لوزانو، ومستشار السفير اوكل هدناندز ربيز.

ونقل الوفد تحيات الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف والامانة العامة وقدم العزاء برحيل فيلما إسبن عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي، ورئيسة اتحاد المرأة الكوبية ووعد السكرتير الاول بنقل رسالة التعزية إلى الرئيس الكوبي فيدل كاسترو، وإلى قيادة الحزب الشيوعي.

كما وثمن موقف جبهة التحرير الفلسطينية لمواساتهم برحيل فيليما، وطلب نقل شكره وتقديره للامين العام وقيادة الجبهة وللشعب الفلسطيني.

وبدوره شرح ابو اسامة عباس للسفير الكوبي آخر التطورات السياسية على صعيد القضية الفلسطينية، والاحداث التي جرت في غزة وكذلك الوضع في مخيم نهر البارد, مؤكداً على أن الشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية يقفان الى جانب لبنان وجيشه في مواجهة ما يسمى بـ" فتح الاسلام".

واكد عباس على موقف الجبهة الداعي الى استمرار الحوار الوطني الفلسطيني الشامل وتعزيز الوحدة الوطنية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية لمواجهة كل المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية وحتى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال والعودة .

واكد ادجلبوا بان كوبا تدعوكم للوحدة وشرح العلاقة التي تربط كوبا بالثورة الفلسطينية ودفاعها عن حقوق الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية.