الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطاء الخيرية تطلق الحملة الإغاثية "من القلب إلى القلب" بالضفة وغزة

نشر بتاريخ: 01/05/2014 ( آخر تحديث: 01/05/2014 الساعة: 15:14 )
رام الله- معا - بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت جمعية عطاء فلسطين الخيرية عن إطلاق الحملة الإغاثية الكبرى "من القلب إلى القلب"، التي تهدف الى جمع التبرعات عبر بيع تذاكر يناصيب خيرية، تذهب ريعها لصالح الحملات الرمضانية الإغاثية التي ستنفذها الجمعية طيلة شهر رمضان القادم، والتي تستهدف الأسر المستورة والأيتام، في مناطق قطاع غزة وقرى القدس وقرى الضفة الغربية الواقعة على مسار جدار الضم والتوسع.

وقالت رجاء أبو غزالة شعث، رئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن الحملة تأتي بدعم من شركة باديكو القابضة، وتبدأ الحملة خلال الفترة من 1/5/2014 ولغاية 20/6/2014، وتتوج بحفل توزيع الجوائز من خلال سحب علني وعام للتذاكر، ومنح أكثر من 120 هدية قيّمة ومميزة للفائزين، التي ساهمت بها الشركات والمتاجر والمنتجعات السياحية والفنادق وغيرها، التي تعمل في مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة. وأضافت "شعث" بأن عملية السحب تتم بإشراف من قبل وزارة الداخلية ووزارة الشؤون الاجتماعية ولجنة حماية المستهلك، وذلك في مقري الجمعية في رام الله وغزة، وعبر وسائل الاعلام المختلفة.

وأوضحت بأن الجمعية ستقوم بحمله إعلانية كبرى للإشارة لدور رعاة الحملة وتبدأ خلال فترة الحملة.

هذا وستعلن الجمعية قريبا مراكز بيع التذاكر المنتشرة في محافظات الوطن، علما بأنه تم تحديد سعر التذكرة الواحدة بخمسة شواكل فقط، لإتاحة مشاركة واسعة من قبل المواطنين الفلسطينيين.

في غضون ذلك، أشارت رجاء شعث، بأن فكرة الحملة الخيرية، تأتي تلبية ً للحاجة المجتمعية الملحة لمساعدة الفقراء والأيتام وتعزيز صمودهم، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، في ظل ازدياد معدلات الفقر والبطالة في الأراضي الفلسطينية نتيجة لاستمرار الحصار والاحتلال الاسرائيلي، الأمر الذي شكل دافعا ً قويا ً آخر للجمعية بالتوجه الى المجتمع وأهل الخير لمساعدة الجمعية في حمل هذا الثقل الكبير.

وتهيب رجاء شعث، المواطنين بكافة شرائحه للمساهمة في هذه الحملة، عبر شراء التذاكر أو المساهمة بهدايا عينية ومالية، وذلك لتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي وتعزيز روح التعاون والمشاركة الاجتماعية الفاعلة بين ابناء شعبنا الفلسطيني.