الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكثر من 450 مريضا يستفيدون من اليوم الطبي المجاني في الخليل

نشر بتاريخ: 01/05/2014 ( آخر تحديث: 01/05/2014 الساعة: 15:26 )
الخليل - معا - أكثر من 450 مواطناً وطفلاً وسيدة استفادوا من اليوم الطبي المجاني الذي نظمته لجنة زكاة وصدقات الخليل بالتعاون مع نقابة الصيادلة في الخليل، وشباب الخير وعدد من الاطباء المختصين، وذلك في مقر اللجنة في مسجد الشيخ علي البكاء بمدينة الخليل.

وأفادت الدكتورة لونا مرقة نقيب الصيادلة في محافظة الخليل، بأن هذا اليوم تزامن مع عيد العمال العالمي، وعبرت عن شعورها بالفخر بالاطباء والصيادلة وموظفي لجنة الزكاة وشباب الخير، وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم، كونه عطلة رسمية لكن الجميع هب لمساعدة المستفيدين من خدمات اللجنة من أيتام وفقراء ومحتاجين وأرامل وعمال.

وأشارت، خلال حديثها مع مراسل معا في الخليل، الى ان مشاركة العديد من ألاطباء المختصين في أمراض العظام والأطفال والنسائية والتغذية والأسنان، ومختبر، وتم تقديم الأدوية بالمجان للمرضى، كما قامت شركة الجبريني لمنتجات الألبان بتقديم مرطبات لجميع الوافدين على اليوم الطبي.

ولفتت الى ان هذا اليوم الطبي التطوعي والمجاني، جاء لمساعدة السكان في منطقة باب الزاوية وشارع الشلالة والشهداء، وحي الشيخ لتعزيز صمودهم في وجه الاحتلال، حيث إن هذه المناطق تقع على التماس ويحدث بها مواجهات ويتعرض السكان بشكل مستمر للانتهاكات من قبل قوات الاحتلال.
|277745|
كما وقدمت نقيب الصيادلة شكرها وشكر لجنة اعمار الى الى كل من ساهم في انجاح اليوم المجاني وبضمنهم شركة أدوية بيت جالا.

الا ذلك قالت شركة الجبريني لمنتجات الالبان، إن ما قدمته اليوم هو ضمن مسؤولياتها الاجتماعية تجاه المواطنين، وشكرت لجنة زكاة وصدقات الخليل والمشاركين في اليوم.