الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تهنئ الشبيبة بالفوز بانتخابات البوليتكنيك

نشر بتاريخ: 01/05/2014 ( آخر تحديث: 01/05/2014 الساعة: 18:17 )
الخليل - معا - باركت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية لأبنائها في جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل، تقدمهم اللافت في انتخابات مجلس الطلبة التي أجريت أمس الأربعاء، وهنأت حركة الشبيبة الطلابية على فوزها في تلك الانتخابات.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات في جامعة البوليتكنك قد أعلنت حصول الكتلة الإسلامية على 14 مقعداً، فيما فازت حركة الشبيبة الطلابية بــ 17 مقعداً، في الوقت الذي لم تجتز فيه نسبة الحسم كل من كتلة نضال الطلبة والمرشح المستقل وكتلة وطن اليسارية.

ووفق نتائج الانتخابات الأخيرة، فقد تقدمت الكتلة الإسلامية عن العام الماضي بواقع مقعدٍ طلابيٍ واحدٍ، وتقدمت في عدد الأصوات التي حصلت عليها بواقع 81 صوتاً، رغم انخفاض نسبة التصويت إلى 66% بعدما كانت قد وصلت إلى 71% العام الماضي، فيما تراجع عدد المصوتين لحركة الشبيبة الطلابية بواقع 179 صوتاً رغم تمكنها من الحفاظ على نفس عدد المقاعد.

بدورها شكرت الكتلة الإسلامية كل من ساندها بصوته، وكل من وقف معها بحضوره، ومن دعا لها بالسداد والتوفيق.

وقالت الكتلة أنها ستكون مع طلبتها على الدوام، وأنها ستواصل خدمة جميع الطلبة بكل جدٍ واجتهاد ونشاط، على الرغم من كل الظروف التي مرت وما زالت تمر بها من مضايقات وملاحقات واعتقالات من الاحتلال وأجهزة أمن السلطة.