الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوة التنفيذية تضبط شخص يقوم بتزوير العملة وتحقق مع عميل

نشر بتاريخ: 06/07/2007 ( آخر تحديث: 06/07/2007 الساعة: 22:48 )
غزة- معا- تمكنت القوة التنفيذية في كتيبة جنوب مدينه غزة عصر اليوم الجمعة من إلقاء القبض على المدعو "و.م" وضبطت بحوزته عملة مزورة.

وقالت التنفيذية في بيان وصل" لمعا": "ان والد المذكور حضر إلى مقر القوة بحي تل الإسلام "الوقائي سابقاً" وأبلغ أن لدى ابنه عملة مزورة، وأنه يقوم بطباعتها، وعلى الفور توجهت قوة إلى منزل الابن، وضبطت بحوزته عملة مزورة من فئة "20" و "50" شيكل، وتمت مصادرتها، وتم اعتقاله، واخضاعه للتحقيق.

واضافت قي بيانها "ان دائرة النشاط العام التابعة لكتيبة جنوب مدينة غزة تمكنت من ضبط عدة قضايا خلال 24 ساعة الماضية، منها زنا، ومنها سرقة، ومنها تجارة مخدرات".

واشارت الى "ان الدائرة حققت مع المدعو "ف.د" والذي كانت سرايا القدس اعتقلته متلبساً، وهو يعبر إلى قطاع غزة، بعد أن أوصله جيب عسكري اسرائيلي إلى الحدود, مؤكدة الاعتراف بتعاونه مع المخابرات الاسرائيلية، ولا يزال محتجزاً لديها".

واكدت دائرة النشاط العام "انه تم ضبط ثلاثة شبان من غزة وفتاة من خانيونس امس في شقة بمدينة غزة، حيث كانت الفتاة قد باتت فيها ليلة، وتم اغتصابها من قبل الشبان، وتم اعتقالهم جميعاً واحتجازهم لدى دائرة النشاط العام، الى حين انتهاء القضية".

وذكرت ايضا "انه تم اعتقال شاب وفتاة متلبسين بحالة زنا واعترفا أنهما مارسا فعلتهما أكثر من "10" مرات، وتدخلت القوة لدى أهل الشاب والفتاة وتم تزويجهم بشهادة دائرة النشاط العام بكتيبة جنوب مدينة غزة" حسب بيانها.