الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

راديو دريم ينجح في تنظيم بطولة اكتشاف المواهب

نشر بتاريخ: 03/05/2014 ( آخر تحديث: 03/05/2014 الساعة: 14:34 )
الخليل - معا - اللجنة الاعلامية : غلف النجاح تنظيم بطولة اكتشاف المواهب ، التي اشرف على اخراجها راديو دريم بالخليل ، من خلال التفاعل مع مؤسسات خليل الرحمن ، وجرت بمشاركة ثمانية فرق شعبية ضمت في صفوفها عدد كبير من النجوم المنسيين .

ونظمت البطولة يوم الجمعة على ستاد الحسين ، وتفاعلت الفرق المشاركة مع احداثها ، واثبت عدد من اللاعبين انهم يستطيعون اللعب في مختلف الدرجات ان اتيحت لهم الفرصة ، وتم تأهيلهم بشكل سليم ، لان عدد منهم هجروا الملاعب لأسباب واقعية واخرى ليست مفهومة .

وأقيمت البطولة تحت رعاية رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري ، وبدعم من الشريف للرياضة وبالتعاون مع شركة الحاج نور الدين نيروخ والشرق الاوسط للتخليص الجمركي .

واشرف على ادارة البطولة الاعلامي بهاء الحداد ، ومعه كل من عاطف اعبيدو ورائد مسودي وعماد قويدر وطلب الجعبري ومنذر الجعبري ، وقام بالتحكيم كل من نادي جمجوم وانس العويوي وعمار الصالحي ورامي شاهين .

وقسمت الفرق الثمانية المشاركة الى مجموعتين ، ضمت الاولى فرق الوصايا والأصدقاء وشباب البلدة القديمة والتحرير ، فيما ضمت الثانية فرق الاتحاد وابو شمسية والراشدين والجمعية الابراهيمية من بيت لحم ، وقد اعتذرت الجمعية في اخر لحظة لوجود حالة وفوة عند مدرب الفريق غالب النتشة .

وانطلق المباريات منذ الساعة السابعة صباحا ، وتم تطبيق القانون الدولي باستثناء الوقت حيث لعبت كل مباراة اربعين دقيقة على شوطين ، وبعد لقاءات شيقة صباحا ومساءا جاءت النتائج كما يلي :

المجموعة الاولى :

فوز الاصدقاء على الوصايا 2/1

فوز البلدة القديمة على التحرير 10 صفر

فوز الوصايا على البلدة القديمة 2/1

فوز الأصدقاء على التحرير 3/ صفر

فوز الاصدقاء على البلدة القديمة 2/1

فوز الوصايا على التحرير 7/ صفر

المجموعة الثانية :

فوز الاتحاد على الجمعية اداريا 3 /صفر

فوز الراشدين على ابو شمسية 2/1

فوز الاتحاد على الراشدين 2/1

فوز ابو شمسية على الجمعية اداريا 3/ صفر

فوز الراشيدين على الجمعية اداريا 3/ صفر

فوز الراشدين على ابو شمسية 2/1

وبذلك تصدر الاصدقاء المجموعة الاولى متبوعا بالوصايا ، فيما تصدر الراشدين المجموعة الثانية متبوعا بالاتحاد .

وستكون مباريات الدور قبل النهائي التي تقام الجمعة القادم بين الاصدقاء والاتحاد ، وبين الراشدين والوصايا .

وقد اشرفت على متابعة اداء اللاعبين لجنة بقيادة المدرب فايز نصار ، وحظيت البطولة بحضور جماهيري مهم بقيادة شيخ المشجعين ياسين ابو نجمة "ابو ايوب" .

وقدم المشاركون الشكر لمدير ستاد الحسين محمد الجمل والعاملين فيه لتعاونهم في انجاح البطولة ، وشكروا كل من ساهم في انجاح البطولة ، وخاصة الرياضي فايز الجعبري "ابو عبدو" والرياضي باسم زيتون والرياضي المخضرم حسين حسونة .