الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الاستقلال تختتم المعسكر التدريبي السنوي لاتحاد الكراتيه

نشر بتاريخ: 03/05/2014 ( آخر تحديث: 03/05/2014 الساعة: 16:37 )
اريحا - معا : عقد في جامعة الاستقلال في اريحا اليوم حفل تخريج المشاركين في المعسكر التدريبي للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، بحضورمساعد رئيس الجامعة للشؤون الشرطية اللواء الركن ماجد الهواري، ورئيس اتحاد الكاراتيه في فلسطين عبد المطلب الشريف، والرئيس الفخري لاتحاد الكراتيه محمد البكري، والامين العام لاتحاد الكاراتيه ضرغام عبد العزيز خليل بالاضافة إلى الخبير الدولي أنطونيوأوليفا، واللاعب الفلسطيني الدولي هاني زملط.

وفي كلمة الافتتاح رحب ضرغام بالحضور الكريم وقدم الشكر الجزيل للجامعة لاستضافتها للمعسكر التدريبي الرابع في هذا الصرح الوطني العريق، مشيدا بتعاون جامعة الاستقلال الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في صقل مواهب شبابنا وأشبالنا وزهراتنا وتربيتهم تربية رياضية،وصولا لازدهار وتقدم الوطن.

بدوره نقل اللواء الركن ماجد هواري تحيات رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء توفيق الطيراوي ورئيس جامعة الاستقلال الاستاذ الدكتور عبد الناصر القدومي،وأكد أنه هناك توجهات في الجامعة لبناء الانسان الفلسطيني، فنحن نعتز بالانسان ونهتم ببنائه ،فالتجربة أثبتت أنه إذا بنينا الانسان الفلسطيني فاننا نكون على أبواب الوصول للدولة.
|278027|
وأشار الى أن استراتيجية الجامعة تصب في بناء المجتمع الفلسطيني بكافة تخصصاتها حيث سيكون الانتاج وطني خالص.

وفي نهاية كلمته أكد اللواء ماجد هواري على المضي قدما في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بأي ثمن كان،انطلاقا من التركيز على الانسان الفلسطيني كونه أساس بناء الدولة.

من جهته رحب عبد المطلب الشريف بالحضور باسم اسرة الكاراتيه عامة، وشكر الجامعة لاستضافتها هذه الدورة التي اقيمت لعدة أهداف منها تطوير كادر الكراتيه ليكونوا من قادة هذا الشعب مؤكدااعتزازه وفخره بهذه المجموعة من أسرة الكراتيه وبارك لهم تخرجهم وتمنى أن يكونوا قد حصلوا على كما من المعلومات التي ستخدمهم.

بدوره شكر الخبير الدولي انطونيو اوليفا الاتحاد الفلسطيني للكراتيه والمشاركين والمدربين على استضافته، وأكد أن الهدف من هذا المعسكر هو وضع أفضل للكراتيه في فلسطين، فالكراتيه أسلوب حياة لذلك علينا أن نتعاون من أجل حياة أفضل،وأكد أن المستقبل في أيدينا فنحن إذا ربينا هذا الجيل بشكل أفضل سيكون لدينا أنسان أفضل في المجتمع وليس فقط في الكراتيه.

والجدير بالذكر ان هذا المعسكر استمر لمدة ثلاثة أيام تخلله العديد من النشاطات والفعاليات والتي أستهدفت مجموعة من المدربين وقد نسق لهذا النشاط منسقة الكراتيه في الجامعة ديالا غوشة ومدرب فريق الجامعة للكراتيه المدرب جهاد خليل.
|278028|
وفي نهاية الحفل قدم الاتحاد الفلسطيني للكراتيه درع لجامعة الاستقلال لدورها المتميز والرائد في دعم الكاراتيه، وبدورها قامت الجامعة بتسليم درع التكريمللاتحاد،كما وتم توزيع شهادات تقدير على المشاركين.

|278029|

--