الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خريجو "الطب المخبري" يؤدون قسم المهنة

نشر بتاريخ: 03/05/2014 ( آخر تحديث: 03/05/2014 الساعة: 17:26 )
رام الله - معا - أفاد نقيب الطب المخبري أسامه النجار بأن وزارة الصحة وبالتنسيق مع نقابة الطب المخبري ستقوم بعقد إمتحان مزاولة المهنة للطب المخبري في فلسطين وذلك مطلع حزيران القادم.

وأضاف النجار بأن هذا الامتحان يعقد لحملة درجة البكالوريس في الطب المخبري من الجامعات العربية والدولية إضافة لحملة درجة الدبلوم من الكليات والمعاهد الفلسطينية.

جاءت هذه التصريحات عقب جلسة عقدتها نقابة الطب المخبري في مقر النقابة في رام الله حيث تم خلالها أداء اليمين القانونية "قسم المهنه" لعدد من خريجي الطب المخبري من الجامعات الفلسطينية.
|278033|
وكان نقيب الطب المخبري في إستقبال الخريجين في مقر النقابة في رام الله حيث قدم شرحا مفصلا عن تاريخ النقابة وأنظمتها والقونين التي تحكم عملها إضافة الى كل ما يقع على الاعضاء من إلتزامات وما لهم من حقوق.

وقال النجار إن نقابة الطب المخبري لن تألو جهدا في المضي قدما نحو تطوير العمل النقابي بما يحقق العدالة بين جميع الزملاء والرقي التقدم بالمهنة على الصعيدين الأكاديمي و العلمي ومواكبة كل ماهو جديد في العلوم الطبية المخبري على الساحة الدولية.

حضر جلسة قسم المهنة أمين الصندوق خالد أبو خاطر ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في نقابة الطب المخبري أنس الديك ورئيس لجنة رام الله الفرعية محمد مظلوم.