الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية يطا تباشر أعمال تعبيد الطرق الداخلية

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 18:24 )
الخليل- معا - أعلن رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة اليوم عن الشروع بتعبيد الطرق الداخلية ضمن المرحلة الأولى المطروحة بالتعاون مع صندوق تطوير وإقراض البلديات وضمن برنامج دعم البلديات الفلسطينية - المرحلة الثانية- الدورة الأولى ، والممول من مجموعة دول أوروبية والبنك الدولي.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها مخامرة يرافقه الطاقم الفني من مهندسي الإشراف وفريق العلاقات العامة والإعلام في البلدية على الطريق الذي تم البدء به في منطقة الحيلة.

واطلع على سير العمل الذي تنفذه شركة الحزام الذهبي للمقاولات الذي يراسها بسام ادعيس بعد أن أحيل عليها عطاء تأهيل عدد من الطرق الداخلية بقيمة 345 ألف يورو في مناطق: الحيلة الشرقية والشوامرة والبلدة القديمة وخلة طبش والجرفان وتلة الصمود وحي المثنى ورقعة.
|278117|
ويشار إلى أن هذه المرحلة مدتها 90 يوماً بدأت في الثلث الأخير من آذار، يعقبها المرحلة الثانية من نفس البرنامج وبتكلفة مقدرة بمبلغ 220 ألف يورو وبمساهمة محلية لا تقل عن 25 ألف يورو تستهدف عدة طرق في مناطق : واد الزيتون ومجد الباع وأم السطر وخلة الشيحة والمقبية وواد البقيع ودوار آل بحيص.

وأشاد مخامرة بسرعة انجاز الشركة وجهود الطاقم الهندسي الذي واكب أعمال التوسيع وبناء الأسوار وتحضير طبقة القاعدة إلى أن اكتسى الطريق بحلته السوداء.