الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس تشهد يوما مميزا لنصرة الأسرى المضربين عن الطعام

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 15:34 )
نابلس- معا - في اليوم الرابع لافتتاح الفعاليات التضامنية مع الحركة الاسيره وهي تخوض معركة الاضراب عن الطعام في مواجهة عنجهية الاحتلال ومصلحة السجون شهدت خيمة الاعتصام بنابلس فعاليات كبيره ومتنوعة .

واحتشد منذ الصباح أهالي الأسرى والقوى الوطنية والمجتمعية في الخيمة في ظل لوحه وطنيه مهيبة تزين بها ميدان الشهداء وقد استقبلت الخيمة وفودا شعبية ورسمية وشخصيات وطنية وزار الخميه كل من محافظ نابلس حبرين البكري وهيثم الحلبي عضو المجلس الثوري وتيسير نصر الله عضو المجلس الوطني وحسام خضر القيادي بحركة فتح .

كما زار وفد من نقابة صحافيين محافظة نابلس ووفد من طلبة مدرسة حجة ووفد من شبيبة حزب الشعب الفلسطيني ووفد من مجلس جامعة القدس المفتوحة ووفد من مؤسسة الإغاثة الزراعية واللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة ورابطة مشجعين مركز بلاطة.

ووجهوا التحية لأهالي الأسرى والفعاليات الوطنية والتزام الجميع بالواجب الوطني والأخلاقي والنضالي بالالتحام مع الحركة الاسيره وهي تخوض معاركها بالامعاء الخاويه ضد السجان والاحتلال طلبا للعزة والكرامة الوطنية والانسانية، مطالبا الجميع بالاستمرار بتصعيد الفعاليات كي تصل لمستوى يليق بنضال الأسرى ومطالبهم العادلة وكما حيوا الاسرى على هذا الصمود البطولي والمواجهة الكبيرة التي يخوضها الأسرى ضد سياسة الاعتقال الإداري وأكدوا بوقفهم التي لن تنقطع في مواصلة نصرة الأسرى والوقوف الى جانب مطالبهم العادله حتى نيل حريتهم المشروعة. |278139|

وأكد احمد الخلوصي ممثل حركة فتح في الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمعتقلين ان مختلف هذه الفعاليات ستزيد من عزيمة الأسرى في استمرار الجهود لتقوية وتطوير الفعاليات الوطنية التي لن تنجح الا بدعم مختلف الأطر والفعاليات الرسمية والشعبية والنقابية من اجل إسناد الأسرى في معركتهم.