الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس تحتفل بيوم العمال العالمي

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 18:42 )
اريحا -معا- احتفلت نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس اليوم، بيوم العمال في حديقة البنانا لاند بمدينة أريحا، بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار، وم. هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس، وم. علي طه المساعد العام للشؤون الإدارية، وم. صبحي الحلاق مدير فرع الشركة أريحا، وم. زياد جويلس مدير فرع الشركة في رام الله، وجواد الدبس أمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، إضافة إلى عدد من الموظفين والعاملين في الشركة.

وخلال الحفل ثمن الفتياني دور وجهود نقابة العمال في شركة كهرباء محافظة القدس قائلاً "اتقدم بالشكر والتقدير للعمال والموظفين وخصوصاً عمال وموظفي شركة كهرباء القدس على آدائهم المتفاني العمل وأيضاً في دعم وصمود هذه الشركة العزيزة على قلوبنا، في ظل محاولات الإسرائيلية المتواصلة بحق مقدراتنا في مدينة القدس".

بدوره قال م. العمري "أننا نحتفل اليوم بعيد العمال وبعد مرور 100 عام على ميلاد الشركة والتي تخطت فيها كل العوائق والتحديات وحققت العديد من الإنجازات بسواعد موظفيها والعاملين فيها، وهذا النجاح الذي رسمناه سويا سيستمر حتى تحقق جميع أهدافنا في الوصول إلى شركة مثالية تكون الأولى بين شركات الوطن وتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها ضمن معايير عالية الجودة".

وأشاد العمري بموظفي الشركة الحاضرين والسابقين الذين عايشوا أطوار التقدم والنجاح الذي حققته الشركة خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى ان هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ودعمهم لإدارة الشركة في رسم السياسات العاليا للشركة والاهتمام بالكارد البشري والتعويل عليه أكثر من اي شيء آخر.

من جهته أوضح جواد الدبس رئيس النقابة أن احتفالنا اليوم يأتي تكريما لدور والموظفين والعاملين في الشركة الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل الارتقاء باسم الشركة عالياً من خلال تفانيهم بالعمل والأداء، فلهم منا كل التحية والتقدير، مشيداً في الوقت ذاته باعضاء مجلس الإدارة وإدارة الشركة الذين لم يألوا جهداً في توفير الإمكانيات لرفع كفاءة الموظفين والعاملين في الشركة والتعاون مع النقابة لمصلحة الشركة والموظفين.

وشكر الدبس كافة العاملين ووقفتهم الجادة مع الشركة في الظروف الصعبة ولعصيبة التي مرت بها الشركة، خصوصاً في ظل المؤامرات التي تحاك ضد الشركة ومقدراتها، من قبل سلطات الاحتلال، مطالباً بضرورة توطيد العلاقة ما بين النقابة والشركة حفاظاً على تماسكها ووحدتها الداخلية والالتزام بثوابت النقابة للحفاظ على الانجازات التي حققتها النقابة خلال الأعوام الماضية.

وتخلل الحفل مجموعة من النشاطات الترفيهية والتي لاقت استحسان وإعجاب الموظفين. وفي نهاية الحفل كرمت نقابة العاملين في الشركة السيد يوسف الدجاني رئيس مجلس إدارة الشركة، وم. هشام العمري مدير عام الشركة، والسيد رفعت ناصر الدين رئيس رابطة الاوفياء والموظفين القدامى، والسيدة رولا سلامة صحفية في تلفزيون معا مسؤولة برنامج فلسطين الخير.