الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة فريق منتخب نادي نابلس للفروسية للوطن بعد معسكر تدريبي في الاردن

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 18:39 )
نابلس -معا : عاد الى ارض الوطن وفد فريق منتخب نادي نابلس للفروسية برئاسة العميد محمود جبارة رئيس النادي وهديل الصياد مسؤولة العلاقات العامة والخارجية في الاتحاد الفلسطيني للفروسية وسبعة فرسان هم اعضاء الفريق وهم عبد الله بريك وشقيقه عبد الرحمن بريك ، نهاية عوض الله، عمرو عبد السلام احمد الخفش باسل مسروجي وشقيقه هادي مسروجي ، بعد قضاء سبعة ايام في معسكر تدريبي في نادي فوريست في العاصمة الاردنية عمان.

وقد شمل المعسكر تدريبات مكثفة للفرسان ومحاضرات في اصول اللعبة وقاونينها اشرف عليها المحاضر الدولي خالد الخطيب المنحدر من اصل لبناني، ومحاضرات من مصمم الحواجز الاردني باسك الدليمي وبمتابعة واشراف مالك النادي رجل الاعمال سفيان بركات فلسطيني الاصل.

وبعد اختتام المعسكر تم تنظيم حفل ختامي بحضور كل من الاميرعاصم بن نايف نائب رئيس الاتحاد الاردني للفروسية والاميرة غيداء بنت طلال وسفيان بركات رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الاردني للفروسة والعميد محمود جباره رئيس نادي نابلس للفروسية وعضو الاتحاد الفلسطيني هديل الصياد، وقد القى بركات كلمة اشاد فيهابمستوى الفريق الفلسطيني مؤكدا على رقي الاداء ورفعته متمنيا ان تتكرر مثل هذه الزيارات للاندية الفلسطينية .

وبدوره رد العميد محمود جبارة بكلمة شكر وثناء على حسن الضيافة والاسقبال والاهتمام الذي خظي به الوفد الفلسطيني من كل النواحي وشكر بشكل خاص ا سفيان بركات عضو الاتحاد الاردني وخالد الخطيب الحكم الدولي والامير عاصم ابن نايف والاميرة غيداء بنت طلال ، وطالب اتحاد الفروسية الاردني و اندية الفروسية الاردنية ان تفتح الباب لاستقبال الاندية الفلسطينية بهدف احداث حالة من التفاعل الرياضي وتطوير المستوى في مجال رياضة القفز في فلسطين .

وقد تم تتويج الفرسان الفلسطينيين الذين حققوا نتائج متميزة ومتقدمة بفضل آداء المدرب الفلسطيني احمد البدوي في الفئة 90 قفز حواجز حيث نالوا اعجاب الجمهور وحظيوا بموجة تصفيق حاره.

وقد حضر عدد كبير من اهلنا الفلسطينيين المقيمين في الاردن ما ان سمعوا ان فريقا فلسطينيا مشاركا في بطولة الاردن وكان ابرزهم رجل الاعمال الفلسطيني صاحب مربط النوفل الخيول العربية الاصيلة نوفل كاهوك .