الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

ثلاثيتان لواد النيص و الخضر في مرمى الفوار و اسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 07/07/2007 ( آخر تحديث: 07/07/2007 الساعة: 16:24 )
بيت لحم - معا - احمد البرهم : نجح فريق شباب الخضر في وضع حد لانطلاقة اسلامي قلقيلية في بطولة الكأس، حين فاز عليه (3/1)، أمس، على استاد اريحا، ليضمن الخضر الوصول الى دور الـ 16 لملاقاة الأمعري.
ولم يرتق الشوط الأول للمستوى المطلوب، رغم الأفضلية الهجومية للخضر، الذي سنحت له عدة فرص للتسجيل عن طريق عمر ومحمود الشولي وبهاء خليل عيسى لكنها توقفت عند حارس الاسلامي عمر احمد الذي ابعد كرتين خطيرتين، كما انقذ دفاعه كرتين اخريين عن خط المرمى.
وافتتح احمد الشولي التسجيل للخضر في الدقيقة 19، حين استثمر تمريرة شقيقه محمود فسددها احمد على الطاير من على مشارف الصندوق. وتحسن اداء الفريقين في الشوط الثاني وخاصة الاسلامي من خلال المحاولات الهجومية الضاغطة وتنويعها على الاطراف والعمق وتألق أمين النصر ومرر كرات قاتلة على مشارف صندوق والخضر لكنها لم تستثمر من لؤي نصار وشادي شوبكي، الذي اضاع فرصة سهلة للتسجيل بعد انفراده بالحارس.
واعتمد فريق الخضر على الهجمات المرتدة السريعة، ونجح البديل محمد صبري في احراز ثاني اهداف الخضر بعد ان اضاع انفرادا محققاً بالمرمى. وأمام الهجوم الضاغط للاسلامي، انطلق محمود الشولي من منتصف الملعب وراوغ المدافعين وانفرد بالحارس ووضعها على الزاوية اليمنى معلناً عن الهدف الثالث في الدقيقة 58.
وبعد دقيقتين فقط، نجح شادي شوبكي في تقليص النتيجة واحرز هدف الاسلامي الوحيد بعد ان انسل لركنية من خلف المدافعين. حكم اللقاء: الدولي وليد الصالحي، وساعده الدوليان مهيوب الصادق وحسين طقاطق والدولي زهير العدوي رابعاً، وراقب الحكام رشاد الهندي وراقب المباراة علي ابراهيم
واد النيص: (3)
م. الفوار: (صفر)
على ملعب البيرة، فاز واد النيص على مركز الفوار (3/ صفر)، حيث بدأ الشوط الأول هادئاً من الفريقين حتى الدقيقة 51، حين رفع سميح يوسف كرة عرضية متقنة على رأس شقيقه خضر يوسف، سددها باتقان محرزاً أول أهداف اللقاء.
وفي الدقيقة 35 سدد اياد نايف كرة قوية تصدى لها الحارس، ورد عليه لاعب الفوار غسان مهاني بكرة قوية صدتها عارضة واد النيص، ورد عليه غالب يوسف بكرة مماثلة وقفت لها عارضة الفوار بالمرصاد، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء الواد. وفي الشوط الثاني، بسط واد النيص سيطرته وواصل هجومه، وفي الدقيقة 60 سجل خضر يوسف الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من اشرف نعمان. وتواصلت سيطرة واد النيص، وتأثر الفريقان بأرضية الملعب الترابية، واهدر سميح يوسف فرصتين محققتين لواد النيص، وفي الوقت بدل الضائع سجل حسن يوسف الهدف الثالث، ليخرج واد النيص بفوز مستحق ليتأهل الى الدور الـ 32 لملاقاة فريق مركز بلاطة. حكم اللقاء: الدولي عبد القادر عيد، ساعده: طارق جبيهي وثائر ضراغمة وخالد الخطيب رابعا. وتأجلت مباراتي ثقافي طولكرم و الظاهرية و هلال اريحا و مركز طولكرم دون اسباب واضحة .