السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية البنك الاسلامي الفلسطيني: رفح تحتفل بشبابها

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 19:05 )
غزة - معا : -برعاية البنك الإسلامي الفلسطيني، نظم نادي شباب رفح احتفالاً تكريمياً للاعبيه في مقره بمدينة رفح، وذلك بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري العام الممتاز لأندية قطاع غزة للعام الثاني على التوالي.

وحضر الاحتفال مدير النادي السيد عصام قشطة واللاعبين وحشد من الشخصيات ووجهاء رفح ومسؤول فروع البنك الاسلامي الفلسطيني في قطاع غزة عزيز حمّاد ومدير فرع البنك في رفح أيمن الشاعر ومدير فرع البنك في مدينة خان يونس زياد عاشور.

ووجه قشطة شكره للبنك الاسلامي الفلسطيني على دعمه الدائم لمسيرة النادي، مشيراً الى أن رعاية البنك لحفل تكريم اللاعبين لا يعد الأول، بل سبق وان قام البنك أيضا بتكريم لاعبي نادي شباب رفح .
|278187|
من جهته، هنئ حمّاد إدارة النادي بتتويجهم بلقب الدوري، مؤكداً أن البنك الاسلامي الفلسطيني ويؤمن بأن دوره لا يكتمل إلا بمشاركة المجتمع والوقوف الى جانبه في كافة المناسبات التي يحتاج فيها لمد يد العون.

واعتبر حمّاد أن ما قدمه البنك من تبرع ينطلق من ايمان البنك بدور النادي كمؤسسة اجتماعية وبأهمية تعزيز العلاقة والشراكة مع مؤسسات المجتمع، مشدداً على حق ادارة النادي الافتخار بلاعبيهم وما حققوه من انجاز وحق اللاعبين الافتخار بادارة ناديهم.

وفي ختام الحفل، قدمت ادارة النادي دروعاً تكريمية لادارة البنك وللمؤسسات والشخصيات الاعتبارية والاعلامية التي ساندت النادي، بينما وزعت ادارة البنك تبرعات نقدية للاعبين تكريماً لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز لأندية قطاع غزة.
|278188|