السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الربيع: المحاسبون يفوز على المعلمين ونادي وكالة الوسط والمحامين حبايب

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 20:19 )
غزة- معا - اللجنة الإعلامية للبطولة : حقق فريق نقابة المحاسبين فوزاً مستحقا ً على منافسه نقابة المعلمين بنتيجة 11/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس ضمن مباريات بطولة الربيع لخماسيات كرة القدم التي ينظمها نادي موظفي وكالة الغوث بغزة على ملعب الجمعية الإسلامية.
جاءت المباراة بأفضلية للمحاسبين، حيث بسطوا سيطرتهم على شوطي المباراة بالكامل،دون أي خطورة تذكر على مرمى محمد الداعور حارس المحاسبين ،وغلب على المعلمين اللعب الفردي وتباعد الخدطوط وقلة الخبرة، بالمقابل تحلى المحاسبون باللعب الجماعي وروح الفوز.

تناوب على تسجيل أهداف المحاسبين كل من: خالد الدعاليس أربعة أهداف ، حسن الداعور هدفان،محمد النونو هدفان،سامي أبو دهيشة هدفان، أحمد أبو عفش هدف.
|278215|
وفي مباراة ثانية خيم التعادل السلبي على لقاء فريقي نادي موظفي الوكالة " الوسطى" والمحامين في أول لقاء خال من الأهداف تشهده البطولة ، جاءت المباراة متكافئة من الطرفين ،وأهدر لاعبو الفريقان جملة من الأهداف كانت كفيلة بخروج أحدهما فائزا ً بالمباراة .

أدار اللقاءان الحكمان : محمود مسعود وأكرم لبد.
هذا ويلتقي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء فريقا نقابة المهندسين ونقابة المحاسبين في لقاء مؤجل من المجموعة الثانية، وينتظر أن تشهد هذه المباراة الكثير من المتعة والإثارة لما يمتلكه الفريقان من لاعبين مميزين.