السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

موقع الأقصى الرياضي ينتصر للأسرى الرياضيين مراعبة وجوهر وحلبية الاثنين

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 20:38 )
غزة -معا :ينظم موقع الأقصى الرياضي صباح يوم الاثنين وعند الساعة الحادية عشر صباحاً وقفة تضامنية أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة غزة للمطالبة بالإفراج الفوري عن لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني سامح مراعبة و لاعبي شباب أبو ديس المصابين جوهر جوهر ، وآدم حلبية المعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني .

وصرح أحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي ان هذه البادرة ستكون الأولى يتبعها عدة خطوات من اجل وقف العربدة الصهيونية تجاه الرياضة والرياضيين في الفترة الأخيرة حيث انتهجت قوات الاحتلال الصهيوني في الفترة الأخيرة سياسة تدمير الرياضة الفلسطينية بشكل ممنهج من خلال اعتقال اللاعبين والمدربين وحتى إغلاق الأندية الرياضية في المحافظات الشمالية وتدمير البنية التحتية والملاعب في المحافظات الجنوبية .

وأكد أبو دياب ان الدعوة وجهت للعديد من القيادات الرياضية والإعلامية للمشاركة في الوقفة الرياضية الوطنية أمام مقر الصليب الأحمر حيث ستكون حاضرة العديد من الكلمات للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الفلسطينية .

ووجه أبو دياب الدعوة الصحفية لجميع الزملاء للمشاركة في الوقفة التضامنية وفضح ممارسات قوات الاحتلال أمام الرأي العام العربي والدولي لطرد دولة الاحتلال الصهيوني وتجميد عضويتها في الاتحادات الرياضية العالمية .

للتواصل :: أحمد أبو دياب جوال رقم 0599180028