السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية الحياة هلال القدس تغادر الى العاصمة الاردنية عمان

نشر بتاريخ: 04/05/2014 ( آخر تحديث: 04/05/2014 الساعة: 22:29 )
القدس - معا - محمد إبراهيم غيث - غادرت بعثة اكاديمية الحياة التابعة لنادي هلال القدس صباح الأحد الى المملكة الاردنية الهاشمية للمشاركة في فعاليات المعسكر التدريبي الكروي الاول على مستوى الوطن والذي ينظم بالتعاون واشراف مدرسة نادي برشلونة في الاردن كخطوة نحو رفع مستوى اللاعبين وشق طريقهم نحو الاحتراف والتميز.

وينظم المعسكر على ملاعب اليرموك الجديدة على مدار اسبوع بواقع خمس وجبات تدريبية وتضم البعثه كل من المدير الاداري عاصم جويحان والمدرب امجد الزعتري والاعبين امير دعنا وعلي القنبر ومحمد خالد عويسات ومحمد خالد جعابيص ومصعب جويحان وعلاء برقان ومالك شقيرات وموسى صري وبهاء عويسات وعمر وميلاد شهاب وعلي حميدان وعمر أبو عصب وعبد الله ابو صبيح وصبحي الجولاني وأحمد الأغا.
|278270|
هذا ويتضمن برنامج البعثة زيارة للجامعة الأردنية وكلية التربية الرياضية وزيارة ومركز الملكة رانيا للاسرى والطفل وخوض مباراة كروية مع الفيصلي وزيارة ابزر المعالم السياحية والتاريخية .

من جهته قدم المدير الاداري عاصم جويحان باسم أكاديمية الحياة شكره الكبير إلى الدكتور باسم ابو عصب وللمحامي ضياء شويكي والحاج ماجد ابو عيشه وطاهر الديسي وتامر عبيدات على دعمهم لمسيرة الاكاديمية .
وأكد جويحان ان هناك العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية ولمختلف المواليد في الاشهر القادمة عرف عنها معسكر برشلونة على ملعبه الكامب نو