الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إيلات: عامل فندق مشتبه بأفعال مشينة في أجسام فتيات

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 15:25 )
إيلات - معا - من المتوقع أن تقوم شرطة إيلات اليوم الاثنين بتقديم تصريح في محكمة صلح المدينة، ضد عامل فندق عربي (43 عاما)، اعتقال بشبهة قيامه بأعمال مشينة في أجساد ثلاث فتيات اثناء عمله.
وكانت الشرطة شرعت بالتحقيق في القضية حين قامت فتاة (15 عاما) بتقديم شكوى ادعت فيها أنّ العامل (الاسم الكامل محفوظ في ملفات التحرير)، من سكان مدينة الطيبة في المثلث، أحضر لها مناشف وطعام إلى غرفتها في الفندق التي كانت فيها مع أبناء عائلتها، وقام بأفعال مشينة في جسمها، وغادر المكان بعد أن حذرها من الحديث لأحد حول القضية.
وخلال التحقيق في شرطة المدينة، اتضح أن العامل قام أيضا في مارس/آذار الماضي بأفعال مشينة في جسم طفلتين في الـ12 من عمرهما، كانتا في إطار تربوي، حيث احتضنهما بقوة ومن ثمّ قبلهما حتى وصل أصدقائهما إلى الغرفة، فقام بمغادرة المكان.
وخلال التحقيق اتضح أنه تمّ فتح ملف جنائي ضده العام الماضي بصدد القيام بأفعال مشينة في جسم فتاة أخرى، حين كان يعمل في فندق آخر – حيث تمّ اقالته من العمل إثر ذلك.
وقد أنكر العامل الشبهات الموجهة إليه. وقال الميجور قاسم حلبي، رئيس قسم التحقيقات في شرطة إيلات، إنّ "الحديث عن شبهات خطيرة للغاية من قبل عامل فندق استغل مكان عمله وسهولة وصوله إلى غرف نزلاء الفندق، من أجل القيام بأعماله".