الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهيل قسم العظام في المجمع الطبي برام الله

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 16:17 )
رام الله- معا - تفقد اليوم وزير الاشغال العامة والإسكان ماهر غنيم اعمال إعادة تأهيل قسم العظام السابق في مجمع فلسطين الطبي والذي تقوم الوزارة بالاشراف على العمل بتمويل ذاتي.

وأكد الوزير غنيم أن هذه الاعمال تقوم بها الوزارة لتوفير مرافق في المجمع تحقق الراحة النفسية للمرضى وذويهم والاطباء والطواقم الطبية، بصورة تحقق هدف راحة الجمهور وخدمته بكفاءة عالية.

واضاف الوزير خلال تفقده للأعمال في القسم أن طواقم مهندسي الوزارة المشرفة على الاعمال ستقوم بتلبية احتياجات القسم وتلبي احتياجاتهم واولوياتهم.

ويذكر أن العمل في القسم بوشر به من قبل وزارة الاشغال العامة والإسكان في الاول من نيسان الماضي وسيتم ضم هذا القسم إلى قسم الباطني في المجمع لتوسعة القسم.

والتقى الوزير غنيم الدكتور احمد البيتاوي مدير عام مجمع فلسطين الطبي، والدكتور عزيز سحويل المدير الطبي، واحمد ابو خليل المدير الاداري، الذين اثنوا على جهود الوزارة في إعمال إعادة تأهيل قسم العظام في المجمع وعلى جودة الاعمال وسرعة التنفيذ ضمن الجدول الزمني، واشاروا إلى تقديرهم لتجاوب الوزير مع الاقتراحات التي قدمت من إدارة المجمع في الاعمال التي تتم في القسم.

وقام الوزير غنيم برفقة إدارة المجمع بجولة على قسم الطوارئ والاشعة للاطلاع على التطورات التي حدثت في هذه الاقسام.