السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة فتح تطلق موقعها الالكتروني الاخباري رسميا

نشر بتاريخ: 07/07/2007 ( آخر تحديث: 07/07/2007 الساعة: 17:45 )
رام الله -معا- أطلقت منظمة الشبيبة الفتحاوية، موقعها الالكتروني الرسمي، على العنوان الالكتروني التالي،www.fatehyouth.ps, اليوم السبت .

وقالت المنظمة في بيان وصل معا نسخة منه ان هذا الموقع "موقع شامل، تعريفي معرفي إخباري، من حيث التعريف بالشبيبة وحركة فتح، ويحوي على وثائق معرفية تخص القضية الفلسطينية، وينقل الأخبار والتطورات السياسية والفلسطينية، ويتبنى إبداعات الشباب وانتاجهم المعرفي والثقافي والأدبي، وسيتم الاطلاع على ملاحظات القراء والمهتمين في المجال الشبابي والاعلامي والسياسي عبر مراسلات القراء وملاحظاتهم المهنية ومقترحاتهم لتطوير الصفحة لما يتناسب واهتمامات المتصفحين طلابا وشبابا".

وأوضحت المنظمة أن هذا الموقع يأتي في سياق تطوير الأداء الاعلامي لشبيبة فتح وتعزيز التواصل مع القطاعات الشبابية والطلابية، بما يحقق تنظيم العمل، ويسهل الحصول على نشاطات وفعاليات الشبيبة وموقفها من القضايا النقابية والسياسية والوطنية، وستعكس الصفحة الموقف الرسمي لشبيبة حركة فتح، مع التركيز على قضايا الشباب والطلاب.

واكد البيان ، أن الشبيبة تبني استراتيجيتها الاعلامية على قاعدة مصارحة الجماهير الطلابية والشبابية وتفاعلهم، لتعزيز وبناء الثقة عبر التواصل مع الجماهير الشعبية والنخب الثقافية والفكرية والصحافية والسياسية والوطنية، والقطاعات الفتحاوية.

واضاف البيان:"هذه إحدى قنوات التواصل والتفاعل، نبحث عن آليات لتعزيز المشاركات التفاعلية في المستقبل القائمة على الجدية في التصفح والافادة بالرأي".

وبينت الشبيبة أن أهمية المجال الاعلامي الالكتروني، في ظل ثورة المعلومات التي بات الفلسطينيون يتبوؤون موقعا متقدما في الترتيب العربي لاستخدام الشبكة العالمية للانترنت، تحظى بمكانة خاصة لدى الفلسطينيين المهجرين في بقاع الأرض والصامدين على أرض الوطن، آملين بأن تشكل عملية الاطلاق هذه خطوة مهمة في اثراء الاعلام الشبابي الفلسطيني عموما".

وطالبت الشبيبة المهتمين ابداء ملاحظاتهم على البريد الالكتروني الظاهر على الصفحة الالكترونية، للاسهام والافادة بشكل جدي ومسئول.