الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الربيع:المحاسبون يختتم الدور الأول بفوز مستحق على المهندسين

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 18:17 )
غزة- معا - اللجنة الإعلامية للبطولة : اختتمت مساء أمس مباريات الدور الأول من فعاليات بطولة الربيع الرابعة لعام 2014 التي ينظمها نادي موظفي الوكالة بغزة على ملعب الجمعية الإسلامية بلقاء جمع بين فريقي نقابة المحاسبين ونقابة المهندسين المؤجل من المجموعة الثانية،وانتهى لصالح المحاسبين بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب سامي أبو دهيشة.

جاء الشوط الأول من المباراة بأفضلية للمهندسين وكاد اللاعب هيثم الحداد أن يفتتح التسجيل من تسديدة قوية تصدى لها حارس المحاسبين محمد الداعور، رد عليه محمد النونو لاعب المحاسبين بتسديدة صدها أمجد قنن حارس المهندسين ، حتى تمكن سامي أبو دهيشة من تسجيل هدفين في الشوط الأول من هجمتين منظمتين .

الشوط الثاني جاء متكافئاً بين الفريقين،وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الأهداف المحققة وشهد تألق الحارسان الداعور وقنن ، لتنتهي المباراة بفوز المحاسبين 2/صفر.
أدار اللقاء : محمود مسعود،سامح القصاص، وهاني أبو عويضة مسجل.

هذا وتأهل إلى الدور ربع النهائي كل من نادي موظفي الوكالة "غزة" أول المجموعة الأولى والكلية الجامعية ثانياً ، ونقابة المحاسبين أول المجموعة الثانية ونقابة المهندسين ثانياً ، ونادي موظفي الوكالة " الوسطى " أول المجموعة الثالثة ونقابة المحامين ثانياً، بالإضافة إلى أفضل فريقين بالمركز الثالث وهما رابطة الصحفيين الرياضيين وبلدية جباليا .

وتستأنف في تمام الخامسة مساء اليوم الاثنين مباريات الدور ربع النهائي من البطولة بلقاءين يجمع الأول نادي موظفي الوكالة " غزة " مع رابطة الصحفيين الرياضيين، والثاني نقابة المحاسبين مع بلدية جباليا .