الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي المجمع الإسلامي بطلاً لدوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 19:02 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:حصل نادي المجمع الإسلامي على لقب بطل الدوري لكرة الطاولة بعد أن توج نفسه ملكا للعبة من جديد عقب فوزه الهام على نادي شباب خانيونس بنتيجة " 3/ 1 " في الأخير من عمر البطولة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على طاولات المجمع الإسلامي .

وجرى اللقاء بحضور الأستاذ أحمد محيسن مدير عام وزارة الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، والأستاذ جمال العقيلي مدير عام الشؤون الرياضية، والأستاذ عبدالسلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الراعية للبطولة، وأعضاء اتحاد اللعبة، بالإضافة إلى لفيف من الأسرة الرياضية ومحبي اللعبة .

وأكد العقيلي على أن نهاية موسم كرة الطاولة للدرجة الممتازة في المباراة التي جمعت المجمع وشباب خان يونس، وصفها النارية والمثيرة، مقدماً التهنئة باسم معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد ابراهيم المدهون لنادي المجمع الاسلامي لحصوله على بطل دوري الدرجة الممتازة للمرة الثانية على التوالي.

وجاءت المباراة كما كان متوقع مثيرة من كلا الفريقين وتمتع بها جميع من حضرها من الجماهير العاشقة للعبة والتي شجعت لاعبيها بحماسة حيث جاءت نتيجة أشواط اللقاءات كالتالي:

حسم يسري أبو سيف نجم المجمع مباراته مع منافسه حسين حجاج، أما المباراة الثانية فقد انتزع حاتم وادي لاعب شباب خانيونس فوزا غاليا من غريمه عبد الله السقا، وفي المباراة الثالثة فاز بها بسهولة حسام الباز من المجمع على منافسه محمود عواد، قبل أن يعلن أبو سيف المجمع بطلا للمسابقة بانتصاره العريض على وادي.

وبهذا الفوز رفع المجمع رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول, بينما أصبح رصيد شباب خانيونس 68 نقطة في المركز الثاني. وفي ختام اللقاء كرّم اتحاد الطاولة المجمع بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما حصل شباب خانيونس على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية.