الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : العميد يهنيء خدمات المغازي وخدمات البريج

نشر بتاريخ: 05/05/2014 ( آخر تحديث: 05/05/2014 الساعة: 19:15 )
غزة - معا -شبكة العميد : في إطار حرصه على توطيد العلاقات الأخوية والرياضية مع مختلف الأندية، قام وفد يمثل العميد نادي غزة الرياضي بزيارتين منفصلتين لكل من ناديي مركز خدمات المغازي ومركز خدمات البريج، قدّم خلالها التهنئة للأول بحصوله على بطولة الدوري الممتاز بكرة السلّة "دوري جوال"، وللثاني بمناسبة صعوده للمرة الأولى إلى دوري الدرجة الممتازة بكرة القدم.

وقد رحب رئيس نادي خدمات المغازي أحمد النشوي بالوفد الذي ضم عدداً من أعضاء مجلس الإدارة وبعض الكوادر الرياضية من قدامى اللاعبين.

وأضاف النشوي أن نادي غزة الرياضي يعتبر رمانة ميزان الحركة الرياضية في المحافظات الجنوبية، مشيراً إلى عراقة النادي وتاريخه الكبير.

في المقابل قال إسماعيل المصري :أبو ياسين" مهنئاً النشوي إن خدمات المغازي عملاق كرة السلّة الفلسطينية وحصوله على البطولة أمر طبيعي لناد يشهد له التاريخ بأنه أفضل فريق يلعب كرة السلّة في قطاع غزة. كما هنأ سعيد سكيك عضو مجلس الإدارة ادارة المغازي بحصول فريق كرة السلّة على بطولة الدوري الممتاز، وقام بتسليم درع العميد التذكارية لرئيس النادي .

وفي نفس السياق رحّب أسامه الكرنز رئيس نادي خدمات البريج بوفد العميد مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية والرياضية بين الناديين الكبيرين، بينما قال إبراهيم أبو الشيخ أمين سر النادي إنه لمن دواعي سروره أن يكون موجوداً في مخيم البريج وبالتحديد في نادي خدمات البريج لتقديم التهنئة لإدارته بصعود الفريق الأول لكرة القدم إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة.

هذا وقدّم الكابتن ماهر حميدة "أبو حسام" درع العميد لرئيس النادي، وقدم حازم بدارو عضو مجلس الإدارة درعاً تذكارياً مقدم من العميد للكابتن أحمد حسين "إبن العميد" عضو مجلس إدارة خدمات البريج تقديراً وتكريماً له على عطاءه الكبير لنادي غزة الرياضي على مدار أكثر من ثلاثين عاماً وبخاصة في مجال لعبة كرة الطاولة.