الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك التجاري الفلسطيني يعقد اجتماع الهيئة العامة العادي

نشر بتاريخ: 06/05/2014 ( آخر تحديث: 06/05/2014 الساعة: 17:18 )
رام الله- معا - عقد البنك التجاري الفلسطيني، أمس اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي، وذلك في فندق الموفينبيك في مدينة رام الله، بالتواصل عبر "الفيديو "كونفيرانس " مع شركة المحمودية التجارية في عمان.

وحضر الاجتماع محمود ملحس رئيس مجلس الادارة، ونائب رئيس مجلس الادارة وأعضاء المجلس، والمدير العام للبنك والمستشار القانوني للبنك ، اضافة الى كل من مراقب الشركات و ممثلين عن سلطة النقد الفلسطينية، هيئة سوق رأس المال، بورصة فلسطين، ومدقق الحسابات الخارجي .

وأقرت الهيئة العامة في اجتماعها العادي محضر اجتماع الهيئة العامة السابق للبنك الذي عقد بتاريخ 16/5/2013، وتم مناقشة تقرير مجلس الادارة واقراره ، وتقرير مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31-12-2013، ومناقشة الميزانية العمومية واقرارها، وابراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الادارة .
كما تم انتخاب مدققي حسابات الشركة للسنة المالية الحالية 2014 ، بالإضافة الى مناقشة العديد من الامور الاخرى.

يذكر أن البنك التجاري الفلسطيني تأسس عام 1992 كأول بنك محلي في عهد السلطة الوطنية الفلسطينية، وتغطي شبكة فروعه الحالية كل من مدينة رام الله، نابلس ،العيزرية، الرام وغزة، ويقدم البنك باقة من الخدمات المصرفية المتميزة لعملائه، ويسعى الى توسعة شبكته المصرفية خلال المرحلة القادمة لتغطية كافة ارجاء الوطن .