الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة جلوس يستعد لاطلاق بطولة " الوفاق والاتفاق " في غزة

نشر بتاريخ: 06/05/2014 ( آخر تحديث: 06/05/2014 الساعة: 19:32 )
غزة- معا -دائرة الاعلام بالاتحاد- عقد اليوم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس الاجتماع الثاني للفرق الرياضية لمناقشة اللائحة الداخلية وسحب ( القرعة ) وتشكيل جدول المباريات لبطولة ( الوفاق والاتفاق الرياضي) ، في مقر اللجنة البارلمبية- غزة بحضور مندوب الفرق الرياضية المشاركة في البطولة ورئاسة واعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة.

حيث رحب الاخ رئيس الاتحاد / ناصر لبد الحضور مندوبي الفرق الرياضية لالتزامهم الحضور ومشاركتهم في البطولة الاولى على مستوى قطاع غزة، واشار رئيس الاتحاد على اهمية دور الاتحاد الفلسطيني في احتضان الطاقات الشبابية من ذوي الاعاقة ودمجمهم في المجتمع الفلسطيني دولياً ومحلياً.
وبدوره قام الاخ / عيد أبو عبدو مسئوول المنتخبات والبطولات بشرح اللائحة الداخلية وشرح القوانين والشروط الاساسية للبطولة، وعمل الجدول النهائي للفرق حيث قرر الحضور بعد يوم غد الاربعاء الموافق 07-05-2014 الساعة 9:00 صباحاً ابتداء البطولة في صالة سعد صايل.

واشار عبدو بأنه سوف يستضيف الاتحاد حكام دوليين في تحكيم البطولة من ذوي الخبرة في رياضة كرة الطائرة الاخ / سمير المقيد والاخ/ عادل ابو ركبة ومن الاخ / جميل الزعانين .
|278542|
ونوه رئيس الاتحاد الفلسطيني بأن الاتحاد الفلسطيني يسعى دوماً في ابراز واحتضان هذه الشريحة من المجتمع حيث قام بعمل بطاقات ( الشخصية ) للاعبين المشاركين في هذه البطولة ويتبع منهجية ادارية منظمة مبدأها الشفافية والموضوعية وهو واول اتحاد فلسطيني يقوم بعمل هذه البطاقات لتقديم التسهيلات والخدمات في شتى القطاعات التنموية في المجتمع.

وفي الختام شكر رئيس واعضاء الاتحاد الفرق المشاركة للبطولة واوضح بان هذه البطولة سوف تكون أولى باكورة نشاطات والبطولات التي سوف يقوم بها الاتحاد الفلسطيني.