الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرات طلابية بمناسية اسبوع المرور العربي

نشر بتاريخ: 07/05/2014 ( آخر تحديث: 07/05/2014 الساعة: 09:33 )
رام الله -معا - نظم المجلس الاعلى للمرور وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم وشرطة المرور ،مسيرات طلابية في عدد من المحافظات الفلسطينة وهي محافظة جنين ومحافظة قلقيلية ومحافظة الخليل تم خلالها رفع يافطات من قبل الطلاب تتضمن شعار الاسبوع وهو "معا نحو بيئة مرورية آمنة " بهدف ايصال رسالتهم الى كافة مستخدمي الطريق لايلاء الاهتمام الاكبر بقواعد وقوانين المرور والعمل معا كمؤسسات حكومية واهلية وقطاع خاص ومجتمع محلي بفئاته المختلفة من طلاب وسائقين الى الحد من ظاهرة تكرار الحوادث المرورية باعتبارها آفة تلحق الاذى بشبابنا وطلاينا.

ورافق المسيرات الطلابية مدراء مديريات التربية والتعليم ومدراء شرطة المرور وعددمن افراد الشرطة والهيئات التدريسية بالاضافة الى عدد من الشخصيات الاعتيارية وفريق المجلس الاعلى للمرور .

وتخلل هذه المسيرات توزيع مواد ارشادية على مستخدمي الطريق بالاضافة الى تنظيم حركة المرور في عدد من المناطق في هذه المحافظات من قبل فرق السلامة المرورية وباشراف المجلس الاعلى للمرور وشرطة المرور .

وفي ختام هذه المسيرات تم تكريم المؤسسات الشريكة في هذه الفعاليات ونخص بالذكر وزارة التربية والتعليم ومديرياتها وشرطة المرور تقديرا لجهودهم الحثيثة في نشر الوعي المروري .

من جانبه شكر الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمد جرادات كافة المؤسسات التي ساهمت في انجاح هذه الفعاليات فوزارة التربية والتعليم وشرطة المرور هي من المؤسسات الشريكة للمجلس الاعلى للمرور في عملية ترسيخ الوعي المروري وتعزيز ثقافة السلامة المرورية في مجتمعنا الفلسطيني .