السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع لحوم على أسر الأيتام بنابلس

نشر بتاريخ: 07/05/2014 ( آخر تحديث: 07/05/2014 الساعة: 16:41 )
نابلس- معا- وزعت جمعية التضامن الخيرية بنابلس على مدار يومين لحوماً على 265 عائلة من العائلة التي تفقد المعيل. حيث تم استلام 89 طرداً في كل طرد خروف مقسم إلى 6 قطع كبيرة وتم توزيع ما يقارب 534 قطعة لحم على العائلات التي تحتضن الأيتام الذين فقدوا الأب والمعيل والسند وهم بحاجة ماسه لمد يد العون والمساعدة لهم

وأفاد رئيس الجمعية أن عملية التوزيع تمت بيسر وسهولة وتم الانتهاء منها خلال يومين ، وتم حضور الأمهات المعيلات للأيتام إلى مدرسة الإسلامية الأساسية للإناث واستلام الحصص حسب عدد أفرادالأسرة.

من ناحيتهم أعربت الأمهات عن شكرهم وامتنانهم للهيئة الهاشمية الأردنية وتكية أم علي مقدمين شكرهم للدكتور علاء مقبول والقائمين على هذا المشروع. وكذلك الشكر للعاملين في هذا القسم لما يقدمونه لهم من مساعدات وتسهيل لأمورهم.

ونوه د . مقبول إلى أن مكرمة تكية أم علي تهدف إلى إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع وسد حاجات الفقراء والمعدمين وإطعامهم إحياءً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم. مقدماً شكره باسم الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية لتكية أم علي على هذه المكرمة على مستوى الوطن عموماً ونابلس خصوصاً لهذا المشروع الذي يهدف للتخفيف من وطأة المعاناة على المواطنين ودعمهم بما لا يستطيعون الأهالي توفيره لأطفالهم بسبب غلاء المعيشة والضغط الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني بسبب الاحتلال.