الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تحقق انجازات كبيرة لفرض الامن وتطبيق القانون

نشر بتاريخ: 07/05/2014 ( آخر تحديث: 07/05/2014 الساعة: 16:47 )
الخليل- معا - في أطار سعي الشرطة الفلسطينية المتواصل والحثيث لفرض الامن وتطبيق القانون في محافظة الخليل وتحقيق الرؤية والأهداف التي تسعى اليها لخدمة المواطنين، حققت الشرطة خلال الشهور الماضية انجازات مميزة على كافة الصعد من فرض الأمن وبسط سيادة القانون والحفاظ على السلامة العامة ومحاربة الجريمة بكافة أشكالها والحد منها.

حيث تمكن جهاز الشرطة الفلسطينية من القاء القبض على 1586 مطلوب للعدالة وتنفيذ 9158 مذكرة قضائية ومحاربة ظاهرة المخدرات وتجارها من خلال مصادرة 6353 غم من المواد المخدرة وكذلك اتلاف 1449 مركبة غير قانونية بالإضافة الى العديد من الانجازات التي تجسد شعار "الشرطة في خدمة الشعب" من اجل الوصول الى مجتمع فلسطيني امن ومستقر ويحقق الشعور بالطمأنينة للمواطن.

وقد أشاد محافظ الخليل كامل حميد بالجهود التي تبذلها الشرطة بقيادة العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة داعيا كافة المواطنين والمؤسسات للتعاون الكامل حتى تتمكن المؤسسة الامنية من اداء عملها في حماية ابناء المحافظة وممتلكاتهم وفرض الامن وتطبيق القانون ضمن شراكة عميقة وجماعية.

يذكر ان الشرطة الفلسطينية تبذل اقصى الجهود ضمن الامكانيات المتاحة لأداء الرسالة التي يحملها رغم كل المعيقات التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي خصوصا في المناطق التي تخضع سيطرته.