السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تكرم شرطة المرور بمناسبة اسبوع المرور العربي

نشر بتاريخ: 07/05/2014 ( آخر تحديث: 07/05/2014 الساعة: 18:05 )
بيت لحم - معا - شاركت مديرية تربية بيت لحم في تكريم شرطة المرور في احتفال اسبوع المرور العربي والذي اقيم في بلدية بيت لحم تحت شعار " معا نحو بيئة مرورية آمنة".

حضر حفل التكريم محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل ومدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي ومدير شرطة المرور الرائد ايمن عبد القادر ونائب مديرة تربية بيت لحم بسام جبر والمهندس عصام جحا من بلدية بيت لحم وقادة الاجهزة الامنية ورؤساء البلديات ومديرو المؤسسات في المحافظة.

وفي كلمة البلدية, اكد جحا على اهمية التعاون المشترك بين المؤسسات ذات العلاقة من اجل ضمان السلامة على الطرق والحد من الحوادث المرورية مشيرا الى دور بلدية بيت لحم في تأهيل العديد من الطرق في المدينة, كما ثمن جهود الشرطة في ضبط حركة السير لما فيه من مصلحة للمواطنين.

من جانبه, نقل الوزير عبد الفتاح حمايل تحيات الرئيس الى العديد من التحديات التي تواجه محافظة بيت لحم كونها مدينة سياحية مأهولة وتحتاج الى حلول جذرية في مجال تطوير البنية التحتية ولهذا كانت هناك حاجة ماسة الى تضافر جهود جميع المؤسسات من اجل رفع الوعي وخلق ثقافة مجتمعية تساهم في تنظيم حركة السير والحفاظ على سلامة المواطنين.

كما اشاد العقيد علاء الشلبي على جهود كوادر مديرية الشرطة وشرطة المرور بشكل خاص في الحفاظ على سلامة المواطنين من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات والانشطة ومن اهمها تنفيذ محاضرات توعوية التي استهدفت طلبة المدارس الحكومية والخاصة مثمنا تعاون مديرية تربية بيت لحم في هذا المجال.

وفي كلمة المديرية, اعرب بسام جبر عن اعتزاز مديرية تربية بيت لحم للتعاون مع مديرية الشرطة وخاصة شرطة المرور الذي يستحقون التكريم لدروهم البارز في المحافظة على حياة ابنائنا الطلبة خاصة ان العديد من مدارس المحافظة تقع على الشوارع الرئيسية في المحافظة, كما اثنى على جهود قسم الصحة المدرسية في التنسيق مع الشرطة لتدريب الطلبة كمتطوعين مع شرطة المرور للمحافظة على النظام والسلامة المرورية.