الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى في الشمال يستضيف نشاطا للقيادات النسوية

نشر بتاريخ: 07/05/2014 ( آخر تحديث: 07/05/2014 الساعة: 18:24 )
رام الله – معا – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة – نجود دراغمة: نظم مركز الإرشاد القانوني والاجتماعي بالتعاون مع اتحاد المرأة الفلسطينية دورة بعنوان: " القيادات النسويه، الضغط والمناصرة، في مجلس الشمال للشباب والرياضة – صلاح خلف بمشاركة 30 سيدة وفتاة من قيادات نسويه وسيدات مؤثرات في المجتمع ورئيسات جمعيات وأعضاء مجالس بلدية وقرويه.

وشكرت ليلى سعيد رئيسة الاتحاد العام للمرأة في محافظة طوباس ورئيسة المركز النسوي للسيدات على مشاركتهن في الدورة ودورهم الفعال في إنجاحها، مثلما شكرت ادارة مركز الشهيد صلاح خلف لاحتضانها الأنشطة والفعاليات المتعددة التي تستهدف كافة القطاعات المجتمعية وعلى رأسها قطاع المرأة.

ورحب غسان قيها، مساعد الأمين العام في الشمال، بالمشاركات وأعرب عن سعادته بلقائهن، ودعاهن للتواصل والحضور إلى مجلس الشمال وتنفيذ كافة البرامج والأنشطة داخل ساحات وأروقة وقاعات المركز.

وقدمت بعض السيدات قصة نجاح تحققت في حياتهن العملية واليومية من خلال تحدي الظروف المعيشية والحياتية والنهوض بنفسها وأسرتها وتطورها واثر ذلك على نفسها والعائلة والمجتمع.

وفي نهاية النشاط قدمت وجبات من الطعام للمشاركات اللواتي أعربن عن سعادتهن وسرورهن وشكرن المجلس الاعلى على حسن الاستقبال والضيافة.
أشرف على النشاط من المجلس الاعلى، نجود درا غمة ويوسف الزعبي.