الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مجلس إدارة شباب رفح يقدم التهاني لنادي اتحاد خان يونس

نشر بتاريخ: 07/05/2014 ( آخر تحديث: 07/05/2014 الساعة: 19:24 )
غزة - معا - دائرة الإعلام - عدي الفرا :قدم وفد من مجلس إدارة شباب رفح التهاني لنادي اتحاد خان يونس بمناسبة حصول فريقه الكروي الأول على وصافة الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء بمقر النادي .

وضم وفد نادي شباب رفح رئيس النادي أ. عصام قشطة و نائبه أ. عبدالفتاح عزام و أ. نافذ حمدان و أ. اسماعيل ابوالنجا و أ. ياسر المغربي و أ. محمد الشخريت والكابتن جمال الحولي والكابتن أحمد عبدالهادي .

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة اتحاد خان يونس م. جمال الفرا و أعضاء الإدارة أ. ابراهيم العقاد و أ. جهاد الفرا و أ. محي الدين النجار و أ. سائد البشيتي و عدد من كوادر النادي ولاعبيه .

فالبداية رحب م. جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس بمجلس ادارة نادي شباب رفح وشكرهم على هذه الزيارة للنادي مؤكدا على العلاقة القوية التي تجمع بين أسرة الناديين منذ فترات طويلة .
|278684|
من جانبه شكر أ. عصام قشطة رئيس مجلس ادارة نادي شباب رفح نادي اتحاد خان يونس على حُسن الاستقبال والضيافة ، مقدماً خالص التهاني الى ادارة ولاعبين وجماهير نادي اتحاد خان يونس بحصول الفريق على وصافة الدوري متمنياً لهم المزيد من التقدم في قادم المسابقات .