الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله : نقابة المحامين تعلق العمل أمام كافة المحاكم

نشر بتاريخ: 07/05/2014 ( آخر تحديث: 07/05/2014 الساعة: 19:51 )
رام الله- معا- علقت نقابة المحامين صباح اليوم العمل أمام كافة المحاكم والمؤسسات في محافظة رام الله والبيرة وذلك لإتاحة الفرصة لجموع المحامين والمحاميات المشاركة في خيمة الاعتصام مع الأسرى أمام مقر بلدية البيرة .

وأعلنت نقابة المحامين مساء الأمس عن تعليقها العمل صباح اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحا وحتى نهاية ساعات العمل الرسمية لنفس اليوم بمحافظة رام الله والبيرة .

وكان في مقدمة المشاركين بخيمة الاعتصام نقيب المحامين الأستاذ/حسين شبانه وأعضاء المجلس المحامي/جواد عبيدات والمحامي/احمد النتشة وعدد من المحامين والمحاميات .

وفي الكلمة التي القها نقيب المحامين شبانة إن نقابة المحامين الفلسطينيين وبالتنسيق الدائم مع اتحاد المحامين العرب تقوم بتكثيف العمل بصورة مستمرة من خلال تنظيم الفعاليات الدولية الداعمة للأسرى وإرسال برقيات للمؤسسات والاتحادات الدولية بصورة دورية لفضح كل مايستجد من انتهاكات ضد أسرانا البواسل مؤكدا أن تنظيم المحافل الدولية الداعمة للأسرى سوف يستمر حتى تبيض السجون الإسرائيلية من الأسرى .

وبدورة أكد المحامي أحمد النتشة عضو مجلس نقابة المحامين ورئيس لجنة الأسرى على أهمية دعم صمود الأسرى الأبطال في سجون الإحتلال الإسرائيلية من خلال تكثيف الفعاليات الجماهيرية المحلية والدولية والتي من خلالها يتم كشف ممارسات الاحتلال القمعية بحق أسرانا الأبطال .

وقال المحامي/جواد عبيدات عضو مجلس نقابة المحامين أن المحامي الفلسطيني اينما تواجد يفتخر ويعتز بتضحيات الحركة الأسيرة التي أفنت ربيع عمرها في سبيل حرية وكرامة الشعب الفلسطيني وأضاف عبيدات مطالبا القيادة الفلسطينية بوضع قضية الأسرى على سلم أولويات القضايا المتنازع عليها مع الاحتلال الإسرائيلي مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن يقبل بتسوية لنزاع إلا بتبييض السجون الإسرائيلية .