السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية تحرز لقب بطولة الوفاق والاتفاق لكرة الطائرة - جلوس

نشر بتاريخ: 08/05/2014 ( آخر تحديث: 08/05/2014 الساعة: 19:12 )
غزة - معا -الدائرة الاعلامية بالوزارة:تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، واصل فريق الجمعية الإسلامية لكرة الطائرة جلوس لذوي الإعاقة سيطرته التامة على البطولة منذ 6 سنوات بعد ما حقق الفوز في المباراة النهائية من بطولة الوفاق والاتفاق الرياضي التي نظمها الاتحادي الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس.

وجاء فوز الجمعية على فريق الهلال الأحمر الفلسطيني بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما عصر الأربعاء على صالة الشهيد سعد صايل .

ووصل الجمعية للمباراة النهائية بعدما تصدر المجموعة الأولى التي ضمت نادي الجزيرة ,وواجه في قبل النهائي فريق الاتحاد العام لمعاقي الوسطى الذي تأهل ثانيا عن المجموعة الثانية وحسم أبناء الجمعية المباراة لصالحهم بشوطين دون رد . فيما جاء تأهل نادي الهلال الأحمر للنهائي بعدما تصدر مجموعته التي ضمت السلام والاتحاد العام لمعاقي الوسطى والهلال الذي تأهل في المركز الأول عن المجموعة الثانية ليواجه نادي الجزيرة وتفوق عليه بشوطين دون رد ليصعد إلى المباراة النهائية وواجه فيها الجمعية الإسلامية التي فازت عليه بنتيجة 3 أشواط دون رد وبذلك تحتفظ الجمعية باللقب للعام السادس على التوالي.