الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد تعادلهما: مراح رباح للدرجة الثانية وترقوميا في الثالثة

نشر بتاريخ: 09/05/2014 ( آخر تحديث: 09/05/2014 الساعة: 11:27 )
الخليل - معا - محمد العويوي : تمكن فريق مراح رباح من الصعود للدرجة الثانية فيما استقرت ترقوميا في الدرجة الثالثة بعد تعادلهما يوم أمس 1-1 لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد الحسين بن علي في مدينة الخليل مساء أمس الخميس، وسط غياب واضح لأعضاء اللجنة المحلية لاتحاد الجنوب عن المباراة، كما أن قلة الخبرة لدى لاعبي الفريقين حالت دون تسجيل أهداف كثيرة في المباراة، حيث أضاع مهاجمي الفريقين الكثير من الفرص المحققة لاجراز أهداف.
|278929|
وكان فريق ترقوميا قد أحرز الهدف الأول في مرمى مراح رباح عن طريق اللاعب محمد زايد الجعافرة في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 89 من عمر المباراة حيث تمكن لاعب مراح رباح أيمن محمد عبد الله من احراز هدف التعادل.

كان واضحاً منذ بداية المباراة أن مدرب ترقوميا عبد المنعم فطافطة، يسعى للتعادل معتمداً على طريقة الدفاع والهجوم من خلال الضربات المرتدة، في حين كان مدرب مراح رباح محمد طقاطقة على الفوز او التعادل في المباراة معتمداً على طريقة الهجوم، وأجرى العديد من التغيرات بهدف الضغط على حارس ترقوميا حمزة سلهب والذي استحق أن يكون نجم المباراة بعد صده للعديد من الضربات وانقاذ مرماه من أكثر من هدف محقق، حتى كانت الدقيقة 89 من المباراة حينما حدثت دربكة أمام مرمى سلهب ليحرز هدف الدرجة الثانية اللاعب أيمن عبد الله.

وبعد انتهاء المباراة قال المدرب طقاطقة لمراسل معا في الخليل:" التوفيق في هذه المباراة كان من الله سبحانه وتعالى، وقد بذل الشباب جهوداً كبيرة في المباراة، رغم قلة الخبرة لدى اللاعبين في فريق مراح رباح، وكان هدفنا في هذه المباراة هو الصعود للدرجة الثانية والحمد لله صعدنا".

وأضاف:" الموسوم القادم سيكون هناك استعداد أكبر من قبل إدارة النادي وأعضاء الفريق، وسنعمل على التعاقد مع لاعبين محترفين لتعزيز صفوف الفريق، وعقد المزيد من المباريات مع الفرق الأخرى لاكساب فريقنا المزيد من الخبرة، لقد اعتمدنا في غالبية المباريات الماضية على الناشئين الذين يشكلون ثلث الفريق".

من جانبه قال المدرب فطافطة:" نبارك لمراح رباح صعودهم للدرجة الثانية والحمد لله استقر فريقنا في الدرجة الثالثة ولم نهبط، منذ بداية المباراة اعتمدت على طريقة الدفاع بهدف الحصول على نتيجة التعادل أو التقدم بالهدف الذي أحرزناه في الشوط الأول، والحمد لله وصلنا للنتيجة التي نريد".
|278930|
وأضاف:" لقد اعتمدنا منذ بداية الموسم على ناشئي النادي بهدف صقل موهبتهم واكسابهم الخبرة استعداداً للموسم القادم حيث نطمح بالصعود للدرجة الثانية، وبدءنا بالعمل مع إدارة النادي منذ الآن على التحضير للموسم القادم، ولم نقرر بعد مع إدارة النادي على تعزيز صفوف الفريق بلاعبين من خارج النادي".

يشار الى أن المباراة قد أدارها: عثمان ابو زرقة للساحة وساعده أنس العويوي ورامي حلاحله والحكم الرابع محمد عمار الصالحي.
|278931|