الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد جمعيات حماية المستهلك يشيد بانجازات وزارة الاقتصاد

نشر بتاريخ: 10/05/2014 ( آخر تحديث: 10/05/2014 الساعة: 14:20 )
رام الله -معا- اصدر اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني بيان صحفي مركزي في رام الله ظهر اليوم اشاد فيه بانجازات وزارة الاقتصاد الوطني على مختلف المجالات والاصعدة وخاصة في مجال تنظيم السوق الداخلي وحماية المستهلك الفلسطيني وتعزيز الاقنتصاد الوطني والمنتج الفلسطيني بالتعاون مع وزارات وجهات الاختصاص .

واشاد البيان بالاداء التكاملي وبالتعاون البناء والشراكة الحقيقية ما بين وزارة الاقتصاد ووزارة الزراعة ووزارة الصحة والضابطة الجمركية وجمعيات حماية المستهلك والقطاع الخاص الذين احدثوا نقلة نوعية في حماية المنتج المحلي وتنظيف اسواقنا من بضائع المستوطنات والبائع والاغذية والادوية الفاسدة والمنتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستخدام الادمي .

وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة تنظيم السوق الداخلي والتي تعمل بشكل دائم وبانسجام مع كافة اعضائها الممثلين في المجلس الفلسطيني لحماية المستهلك الفلسطيني الذي يراسه وزير الاقتصاد الوطني د.جواد ناجي الذي يصل الليل بالنهار لحماية اقتصادنا وصون حقوق جمهور المستهلكين .

واشار البيان الى ان عدد الجولات المشتركة للجنة السلامة العامة قد بلغت ما يقارب 960 جولة خلال الربع الاول من العام الحالي، كما تمكنت الطواقم في ذات الفترة من اتلاف ماقيمته حوالي نصف مليون شيكل من انتاج المستوطنات الاسرائيلية وإحالة اكثر من 46 تاجر للقضاء، وإغلاق عدد من المحلات المخالفة للأنظمة والقوانين .

وفي نفس السياق اشاد رئيس لتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني السيد عزمي الشيوخي بالجهود المتواصلة لوزير الاقتصاد الوطني د.جواد ناجي ووزير الزراعة المهندس وليد عساف ولوزير الصحة د.جواد عواد وقائد جهاز الضابطة الجمركية العميد ابراهيم ابو جزر وبحرصهم على حقوق جمهور المستهلكين وتنظيم السوق الداخلي .