الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الداية" بطل بطولة المهندسين الفردية الثانية لكرة الطاولة للعام 2014

نشر بتاريخ: 10/05/2014 ( آخر تحديث: 10/05/2014 الساعة: 20:33 )
غزة - معا - مصباح العسقلاني : نظمت نقابة المهندسين وعلى صالات النقابة البطولة الفردية لكرة الطاولة وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وذلك في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم السبت الموافق 10/5/2014 وبحضور مجلس إدارة الاتحاد ومجلس إدارة النقابة ممثل بالأخوة المهندس محمد عباس رئيس اللجنة الرياضية في نقابة المهندسين فرع غزة والسيد جمعة الفقعاوي عضو إدارة الجمعية فرع خانيونس .

وقد شارك في هذه البطولة 32 لاعب من محافظات الشمال والجنوب ومحافظة غزة وتم توزيع المشاركين إلى مجموعتين وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وقد وصل إلى دور الثمانية كل من ( حسن الخضري ، أحمد الداية ، عبد الرحمن شعث ، أحمد الشرفا ، عوني نعيم ، حسين أبو ستة ، سامي عبد الحي ، اشرف العناني ) .

ووصل إلى دور الأربعة كل من اللعبين وذلك بعد فوزهم بالمباريات بدور الثمانية :
(( حسن الخضري ، حسن أبو ستة ، أشرف العناني ، أحمد الداية )) .
وكانت نتائج مباريات الدور قبل النهائي كالتالي :
فوز اللاعب أحمد الداية على اللاعب أشرف العناني بنتيجة 3/صفر .
فوز اللاعب حسن الخضري على اللاعب حسين أبو سنة بنتيجة 3/صفر .
وصعد إلى المبارة النهائية كل من اللاعبين ( أحمد الداية ، حسن الخضري ) .
وكان اللقاء ممتع ومثير انتهى لصالح اللاعب أحمد الداية وفاز بالمركز الأول وحصل اللاعب حسن الخضري على المركز الثاني .

أشرف على هذه البطولة كل من الحكم احميد حسب الله والحكم جمعة الفقاري وأشرف عليها فنياً الحكم العام مصباح العسقلاني الذي شكر نقابة المهندسين على رعاية وتنظيم هذه البطولة كما شكر ت إدارة النقابة الاتحاد الفلسطيني الذي لبى النداء للإشراف على هذه البطولة .

وفي نهاية البطولة قام السيد محمد عباس رئيس اللجنة الرياضية في نقاية المهندسين والسيد مصباح العسقلاني أمين سر الاتحاد لكرة الطاولة في محافظات غزة بتوزيع الكوؤس والجوائز على اللاعبين والحكام .