الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح ترعى بطولة الوفاء للأسرى بكرة القدم التي نظمها شباب الخليل

نشر بتاريخ: 10/05/2014 ( آخر تحديث: 10/05/2014 الساعة: 20:35 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – رئيس شبكة العميد الاعلاميه – تحت رعاية حركة فتح (إقليم الخليل) نظم نادي شباب الخليل الرياضي بطولة "الوفاء للأسرى" تزامنا مع المسيرة الحاشدة التي نظمتها حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" يوم الجمعة الماضي, بمشاركة الآلاف من المواطنين يتقدمهم رئيس الإقليم في الخليل القائد عماد خرواط ناصرا لدين حيث جابت شوارع مدينة الخليل على وقع الأهازيج الوطنية والشعبية المؤيدة للأسرى في سجون الاحتلال.

جرت البطولة المذكورة على ملعب نادي شباب الخليل الخاص المعشب في المقر الجديد في منطقة جبل أبو رمان, وتم تسمية الفرق المشاركة بأسماء الأسرى المناضلين المعتقلون في السجون والأسرى المحررين.

حضر البطولة رئيس نادي شباب الخليل معاوية القوا سمي, عماد خرواط ناصرا لدين رئيس حركة فتح في الخليل, المحامي امجد أبو عصب عضو الإقليم, أمين سر نادي شباب الخليل باسل القاضي وعدد من الرياضيين والجماهير المؤيدة للأسرى.

بعد مباريات تنافسية مثيره وصل المباراة النهائية فريق الأسير المحرر عماد خرواط ناصر الدين والأسير ياسر أبو تركي, تخلل المباراة اللمحات الفنية والتمريرات المتقنة القصيرة, حيث تمكن فريق عماد خرواط ناصر الدين من حسم اللقاء لصالحه والفوز بلقب البطولة.
|279139|
وفي الختام قام رئيس النادي معاوية القوا سمه و رئيس حركة فتح عماد ناصر الدين بتسليم الكؤوس و الدروع والميداليات لمستحقيها.

وفي نفس السياق أكد معاوية القوا سمه وعماد خرواط ثبات حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح على الثوابت الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني, وشددا أن حركة فتح عبر تاريخها الطويل لم ولن تفرط بذرة من حقوق شعبنا الفلسطيني العادلة, وان الحركة تدعم وتطالب المجتمع الدولي الوقوف إلى جانب قضية الأسرى العادلة التي لا تقبل المساومة أو المهادنة, وطالبا الالتفاف حول سيادة الرئيس محمود عباس في صموده وثباته على الحق الفلسطيني العادل والمنشود.

وفي ساق منفصل مددت إدارة النادي فترة التسجيل ودفع الرسوم إلى مساء يوم الاثنين 12/5/2014 في مقر النادي القديم في منطقة باب الزاوية.

من جانب آخر أعلن رئيس النادي أن إدارته بصدد إقامة حفلا كبيرا لافتتاح ملعب النادي الخاص المعشب في منطقة جبل أبو رمان يوم الاثنين 12/5/2014 الساعة السادسة مساء, وأوضح انه تم توجيه رقاع الدعوة إلى الشخصيات الرياضية والوطنية والمؤسسات ذات الصلة, مؤكدا أن الملعب سيشكل رافدا ماديا لصندوق النادي من خلال إقامة المباريات والبطولات التي تدر دخلا ماديا على خزينة النادي.

وفي ذات الاتجاه أعلن السيد لبيب الزرو أن آليات البلدية وعمالها بدأو العمل على صيانة وتعبيد ساحات المقر الجديد ظهر السبت, ويذكر أن بلدية الخليل منحت النادي قطعة الأرض المقام عليها المقر البالغ مساحتها خمسة دونمات ونصف.