السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي أعضاء النيابة العامة يجري انتخاباته للدورة الثانية

نشر بتاريخ: 11/05/2014 ( آخر تحديث: 11/05/2014 الساعة: 07:22 )
رام الله - معا - عقدت الهيئة العامة لجمعية نادي اعضاء النيابة، يوم أمس السبت، انتخابات لاختيار مجلس ادارة جديد خلفاً للمجلس الحالي وذلك بحضور النائب العام القاضي عبد الغني العويوي ومساعده الدكتور أحمد براك وذلك في فندق الموفينبك برام الله.

واسفرت النتائج على انتخاب أشرف مشعل رئيساً بحصوله على اغلبية الاصوات، و مصطفى فرحان نائباً له، وتعيين أيمن ظاهر أميناً للسر، ومحمد الطري أميناً للصندوق، وبعضوية محمد حسين ومحمد غبون وجاد طمليه وعبد الناصر دراغمة كأعضاء مجلس ادارة نادي الجمعية.

وأكد النائب العام القاضي العويوي خلال الانتخابات على أهمية وجود نادي للنيابة العامة مقدماً شكره للهيئة القديمة على جهودها التي بذلتها خلال العام الماضي في خلق جو من التآلف والاخوة ما بين اعضاء النيابة العامة وعلى مواقفها الدائمة للنيابة العامة.

وأوضح القاضي العويوي أن نادي النيابة العامة وخلال فترة عمله في العام 2013 قام بدور مهم كونه داعم اساسي للنيابة العامة في بلورة رؤيتها التي تتجسد في سيادة القانون وأثنى في الوقت ذاته على الجهد الكبير المبذول في حماية كرامة الناس وحريتها وتقديم خدمة العدالة، مطالباً أعضاء الهيئة الجديدة بالسير نحو نفس الخطى وبذل جهوداً أكبر لخدمة النيابة العامة التي يقع على عاتقها حماية حقوق الناس وحرياتهم وتحقيق سيادة القانون.