الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العثور على جثة مواطن مقتولا في ظروف غامضة

نشر بتاريخ: 11/05/2014 ( آخر تحديث: 11/05/2014 الساعة: 14:54 )
الخليل- معا - عثرت الشرطة في ساعة متاخرة من الليلة الماضية في منطقة سكة جنوب الخليل على جثة المواطن محمد ابراهيم ديب عقيل زهور (20 عاما) من سكان بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل.

وبحسب مصادر معا فان الجثة ظهرت محترقة وقد تعرضت للضرب المبرح وأمر وكيل النيابة بتحويلها للتشريح في معهد الطب العدلي في ابو ديس.

مصادر بالعائلة ذكرت لمراسل معا بان ابنها المغدور قد غادر المنزل عصر الجمعة بناء على اتصال هاتفي للتبرع بالدم وخرج ولم يعد وتم ابلاغ الجهات المختصة بذلك الى ان تم العثور عليه.

وأضافت المصادر انها توجهت الليلة الماضية بعد العثور على الجثة الى مستشفى الخليل حيث تعرفت على الجثة.

مصادر امنية ذكرت لمراسلنا بان الشرطة والنيابة قد فتحتا تحقيق في الحادث لمعرفة ظروف وملابسات القضية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وبناء على اتصال ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة من قبل أحد المواطنين يدعي فيه عثوره على جثة محترقة لإنسان في منطقة السكة التابعة لبلدة دورا, مباشرة تحركت دوريات الشرطة إلى المكان لكشف ظروف وملابسات الحادثة.

وأضاف البيان بأنه ولدى وصول الشرطة إلى المنطقة شاهدت جثة لإنسان محترقة وعليها آثار تعذيب ملقاة على الأرض , وتم بناء على ذلك إبلاغ النيابة العامة والتي حضرت إلى المكان وباشرت إجراءات التحقيق في الحادثة . وقد جرى نقل الجثة إلى مستشفى الخليل الحكومي لاستكمال الإجراءات القانونية ولمحاولة التعرف عليها.

وأكد البيان بأنه وخلال التحقيقات والتحريات التي أجريت تم التعرف على هوية الجثة وهي للشاب محمد إبراهيم ذيب زهور البالغ من العمر 20 عاماً من سكان بلدة بيت كاحل والذي فقدت آثاره قبل يومين من الحادثة.

من جانبه أمر وكيل النيابة بإحالة الجثة إلى معهد الطب الشرعي لعرضها على الطبيب الشرعي من أجل تحديد سبب الوفاة ولازال التحقيق مستمر.