الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يتفقد سوق بسطات الخضار الجديد

نشر بتاريخ: 11/05/2014 ( آخر تحديث: 11/05/2014 الساعة: 11:52 )
طولكرم- معا - تفقد إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم اليوم السبت، سوق بسطات الخضار والفواكة بالمفرق "الحسبة القديمة" بجانب بلدية طولكرم وذلك للإطلاع على وضع السوق وتعزيز التعاون معهم لإنجاح السوق وتنظيمه تحقيقا للمصلحة العامة.

وطمأن رئيس البلدية الباعة في السوق كونهم أصحاب الثبات الحقيقي ولهم إستحقاق البقاء في المواقع التي يتواجدون فيها، مشيرا إلى الباعة الذين يمارسون نشاطا غير مشروعا في شوارع المدينة وفقدوا الحق في التواجد في السوق فعليهم الإلتزام في الأماكن التي خصصت لهم في وقت سابق وذلك بسبب رفضهم الثبات في الموقع.

وشدد رئيس البلدية على العمل على تسهيل كافة مطالب الباعة في السوق، ومنها تحقيق مطلبهم وبصورة فورية بإعادة تكثيف البث الدعائي والإعلانات في المواقع كافة، كونه الموقع الثالث المقر من قبل البلدية لبيع الخضار والفواكة، حيث يقع الأول أمام المسجد الجديد والثاني في مجمع الكراجات الشمالية.

وأكد رئيس البلدية على أن هناك مشروع ممول من قبل صندوق النقد العربي لإنشاء مظلة عامة للسوق بمواصفات تحقق التهوية والإنارة وضمن ارتفاع مناسب وذلك لتوفير ظروف العمل المناسبة لكافة الباعة وضمان سبل الراحة للباعة والمتسوقين.