الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فاتن" تجري السحب على 12 منحة جامعية وتجدد الحملة لطلبة الخليل والأزهر

نشر بتاريخ: 11/05/2014 ( آخر تحديث: 11/05/2014 الساعة: 13:06 )
رام الله- معا - طلقت مؤسسة فاتن المرحلة الثانية من حملة المسابقات لطلاب الجامعات الفلسطينية على صفحتها على الفيسس بوك "مؤسسة فاتن".

وتشمل المرحلة الحالية طلبة جامعة الخليل في مدينة الخليل وجامعة الأزهر في غزة، حيث سيتم السحب على الجوائز عن طريق القرعة قريبا وستكون من نصيب 3 فائزين من كل جامعة.

وتتمثل الجائزة بمنحة جامعية لمدة عام دراسي واحد، علماً بأن مؤسسة فاتن ستشمل بحملة المسابقات هذه كافة الجامعات في الضفة وغزة ومنح جميع الطلبة الفرصة للمشاركة بها.

وقال مدير عام مؤسسة فاتن أنور الجيوسي أن هذه الخطوة تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الاولى من الحملة والتي استهدفت طلاب جامعتي النجاح في نابلس والإسلامية في غزة، حيث تم السحب بالقرعة على 12 منحة جامعية تغطي عاماَ دراسياً كاملاً للفائزين من كل جامعة منهما.

وأضاف الجيوسي أن "فاتن" تهدف من حملة المسابقات التي تجريها على صفحتها على الفيس بوك الى التواصل الفعال مع طلبة الجامعات الفلسطينية من أجل تعريفهم بالخدمات التي تقدمها المؤسسة ومنها المنتجات المالية والخدمات غير المالية التي تستهدفهم مباشرة وبشكل أساسي.

وأكد أن المؤسسة تولي اهتماماً كبيراً بهذه الفئة فهم سند هذه الأمة ويحتاجون للدعم للنهوض بمستقبل اقتصادنا الفلسطيني، حيث تأتي هذه الحملة التي تقوم بها مؤسسة فاتن من باب دعمهم وتحفيزهم لإكمال تعليمهم الجامعي والتخفيف عن كاهل عائلاتهم الذين يعانون من أوضاع مادية صعبة.

ومن الجدير بالذكر بأن مؤسسة فاتن قد قامت بعدة حملات ومسابقات استهدفت من خلالها عمال المستعمرات والنساء في المناطق المهمشة والفقيرة وحاليا تستهدف طلاب الجامعات، وجميعهم من الفئات المميزة التي توليها المؤسسة اهتماماً خاصا في الوصول اليها بغرض تشجيع صمودهم و دمجهم في النظام المالي.