الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سحب قرعة بطولة الصداقة الايطالية الفلسطينية في عين عريك

نشر بتاريخ: 08/07/2007 ( آخر تحديث: 08/07/2007 الساعة: 21:45 )
رام الله- معا - محمد اللحام -تنظم قرية عين عريك ، غرب رام الله، بتمويل من المركز الايطالي الرياضي CSI بطولة الصداقة الايطالية الفلسطينية لكرة القدم، بالتعاون مع مؤسسة Overseas الايطالية ومركز كاريتاس الرياضي الثقافي -عين عريك ونادي عين عريك الرياضي .
و يشارك في البطولة ثمانية فرق تمثل قرى وبلدات من قضاء رام الله هي: عين عريك( المنظم)، بيتونيا، دير بزيع، كفر نعمة، بلعين، صفا، بيت عور وعابود .و يمثل كل قرية فريق من قدامى اللاعبين و فريق القرية الأساسي.
و اجريت القرعة بين الفرق المشاركة وتم توزيع اللباس الخاص بكل فريق من الفرق، و من المقرر أن تجمع المبارة الافتتاحية في العشرين من الشهر الجاري، فريق قدامى عين عريك و فريق قدامى بيت عور، وذلك على ملعب مركز الكاريتاس الرياضي في عين عريك الذي سيستضيف جميع مباريات بطولة القدامى لخماسيات كرة القدم .
أما بالنسبة لبطولة الفرق الأساسية، فتتوزع مبارياتها على ملعب قرية كفر نعمة و ملعب قرية اتحاد صفا .
و جاءت نتائج قرعة البطولة على النحو التالي :
أما بالنسبة لبطولة الفرق الأساسية، فتم توزع مبارياتها على ملعبي قريتي كفر نعمة وصفا.
و حسب نتائج القرعة، سيلتقي قدامى عين عريك مع قدامى بيت عور في العشرين من الشهر الجاري، فيما يلعب قدامى بلعين مع قدامي عابود في الثاني والعشرين من الجاري.
وفي الثالث والعشرين من الشهر الجاري يلتقي فريق أساسي دير بزيع مع بيتونيا وفريق أساسي صفا مع أساسي عين عريك، فيما سيلعب قدامى دير بزيع مع نظيره كفر نعمة في الرابع والعشرين من الجاري.
وفي السادس والعشرين من الجاري يلتقي فريقي قدامى صفا وبيتونيا، فيما سيلعب بيت عور مع بلعين وعابود مع كفر نعمة في السابع والعشرين من الشهر نفسه.
وأظهرت نتئج القرعة، أن فريق قدامى عين عريك سيلتقى مع نظيره دير بزيع في الثامن والعشرين من الجاري، فيما يلتقي قدامى بلعين مع قدامي صفا في اليوم التالي.
ويشهد آخر أيام الشهر الجاري لقاءين بين أساسي فرق دير بزيع وبيت عور، وصفا وعابود، فيما سيلعب قدامى عين عريك مع قدامى كفر نعمة في اليوم الأول من الشهر القادم.
وفي الثالث من الشهر المقبل يلتقي أساسي بيتونيا مع اساسي بلعين، كما يلعب أساسي عين عريك مع أساسي كفر نعمة.
وفي الخامس من الشهر القادم، سيلعب قدامي بلعين مع نظيره بيتونيا، فيما يلعب أساسي دير بزيع مع أساسي بلعين واساسي صفا مع أساسي كفر نعمة في السابع من الشهر القادم.
أما بيت عور ودير بزيع فسيلتقيان في الثامن الشهر القادم، فيما سيلعب أساسي بيتونيا مع أساسي بلعين واساسي عين عريك مع نظيره عابود في العاشر من الشهر نفسه.
وفي الثاني عشر من الشهر ذاته، يلعب عابود مع صفا، فيما يلتقي بيت عور مع كفر نعمة في الثالث عشر من الشهر ذاته، كما سيلتي عابود مع بيتونيا في الخامس عشر من نفس الشهر.
وفيما يتعلق بمباريات نصف النهائي للفرق الأساسية المشاركة، فستكون في السادس عشر والسابع عشر من الشهر القادم، فيما ستكون في التاسع عشر والعشرين للقدامى، في حين ستكون مبارة تحديد المركزالثالث للأساسي في الواحد والعشرين من الشهر القادم، وللقدامى في الرابع والعشرين من الشهر نفسه.
وبينت نتئج القرعة، أن المباررة النهائية للفرق الأساسية المشاركة ستكون في الخامس والعشرين من الشهر القادم ولفرق القدامي ستكون في الثامن والعشرين من نفس الشهر.