الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل رئيسة سلطة جودة البيئة

نشر بتاريخ: 11/05/2014 ( آخر تحديث: 11/05/2014 الساعة: 13:33 )
الخليل- معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه صباح اليوم الاحد رئيسة سلطة جودة البيئة عدالة العتيري والوفد المرافق لها لبحث النهوض بالواقع البيئي وتوفير بيئة صحية ونظيفة وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان وطاقم المحافظة.

رحب المحافظ بالحضور ومن ثم تحدث حول اهمية البيئة ونشر التوعية للحفاظ عليها وبالتالي توفير بيئة صحية نظيفة مؤكدا تقاطع الموضوع البيئي مع جميع التخصصات والقطاعات التي عليها تعميم المفاهيم البيئية حتى تصبح وعي مجتمعي وثقافة عامة.

وقال حميد بضرورة وجود وعي لدي كافة المؤسسات الرسمية والاهلية تحت خطط سلطة جودة البيئة لنشر مفاهيم حماية البيئة معتبرا ان هذا الملف هو ملف وطني مؤكدا ان المحافظة تبذل جهد كبير ضمن برامج محددة لحل كل خلل او مشكلة بيئية وخصوصا افرازات الاحتلال التي تدمر البيئة الفلسطينية بكافة انواعها وتحديدا النفايات السامة.
|279220|
من جانبها عبرت رئيسة سلطة جودة البيئة عن شكرها وتقديرها للمحافظ حميد على مستوى التعاون العالي وشددت على اهمية عقد محاضرات لنشرالتوعية والثقافة والمعارض التي من شأنها تعزيز الواقع البيئي بالمشاركة مع جميع المؤسسات والتخصصات.

وبعد نهاية اللقاء توجه الحضور للمشاركة في ورشة عمل حول المتطلبات البيئية في الصناعات الوطنية اقيمت في قاعة فندق الامانة وسط مدينة الخليل.